المذيعة لميس البشوتي في وصلة عزف على الطبلة.. وتفاجئ الجمهور ببراعتها
المذيعة لميس البشوتي في وصلة عزف على الطبلة.. وتفاجئ الجمهور ببراعتهاالمذيعة لميس البشوتي في وصلة عزف على الطبلة.. وتفاجئ الجمهور ببراعتها

المذيعة لميس البشوتي في وصلة عزف على الطبلة.. وتفاجئ الجمهور ببراعتها

فاجأت المذيعة المصرية لميس البشوتي المشاهدين، بقدرتها على ضبط الإيقاع على الطبلة والعزف عليها.

والتقت لميس في حلقتها الأولى من برنامج "أهلا بالستات" مجموعةً من الفتيات العازفات على الطبلة، وأثناء ذلك كشفت زميلتها بثينة توكل عن أن لميس عازفة جيدة على الطبلة، فطلبت منها العزف على الهواء وهو ما قامت به الأخيرة.

وأوضحت لميس بعد وصلة العزف التي قدمتها برفقة الفتيات عن أنها تعلمت ذلك في المدرسة، لافتةً إلى أنها كانت تعزف على كل الآلات الأخرى بما في ذلك الآلات الوترية.

وتُقدم لميس البشوتي برنامج "أهلا بالستات" عبر قناة "MBC مصر"، ويشاركها في تقديمه كل من بثينة توكل، والشيف حسن.

ويتناول هذا البرنامج اهتمامات المرأة والأسرة المصرية والعربية، وكل ما يهمهم من أخبار وقصص وقضايا ومُتابعات وتفاعلات يومية مع المُشاهدين.

ويُعد هذا البرنامج الأول للميس عبر شاشة MBC، حيث عملت خلال مشوارها الإعلامي كمذيعة أخبار، ثم قدمت عددًا من البرامج الفنية الشهيرة عبر قناتي روتانا وLBC، أهمها برنامج "عرب وود" الذي قدمته لسنوات.

وعن هذه التجربة، قالت لميس البشوتي إنها سعيدة جداً ببدء تجربة إعلامية جديدة لها عبر شاشة MBC مصر، مع فريق عمل برنامج "أهلا بالستات"، مشيرةً إلى أنها تأمل أن يكون لهذا البرنامج مساهمة في تكوين وتطوير وبناء شخصية المرأة، وهو ما يتوافق مع أهداف الجميع ورغبتهم في بناء المجتمع بصورة إيجابية.

وأضافت لميس أن حلقات البرنامج ستشهد مجموعة كبيرة من الانفرادات والمُتابعات واللقاءات، وهو ما تأمل أن يلاقي التفاعل من المشاهدين.

فيما أبدت زميلتها الإعلامية بثنية توكل سعادتها بانضمامها لفريق عمل "أهلا بالستات" في أولى تجاربها عبر قنوات MBC مصر، لافتة إلى أن البرنامج يُقدم مزجا بين قضايا الأسرة والمجتمع بصورة غير تقليدية.

وأضافت توكل أنها على المستوي الشخصي مهتمة بقضايا المرأة وسبق أن قامت بدراسات أكاديمية عن تمكين المرأة ودورها في بناء المجتمع وتأمل أن يكون البرنامج نافذة يومية مميزة لكل أفراد الأسرة.

من جهته ذكر الشيف حسن، أن تواجده عبر برنامج "أهلا بالستات" هو امتداد لمسيرته عبر شاشة MBC مصر، فهو يُقدم خلال الحلقات اليومية الكثير من الأكلات التي يحتاجها كل منزل، وسيقدم عددا من الوصفات الجديدة التي تُناسب مُختلف الأسر العربية وتتوافق مع الأذواق والميزانيات المختلفة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com