محمد يسري يعلق بعد الشتائم عليه بسبب "أصحاب ولا أعز"
مشاهير أخبار المشاهير
25 يناير 2022 19:15

محمد يسري يعلق بعد الشتائم عليه بسبب "أصحاب ولا أعز"

avatar نسرين الرشيدي

أعرب الفنان المصري محمد يسري، عن اندهاشه الشديد من تطاول البعض عبر السوشال ميديا على الفنانين، وذلك بعد تعرضه للسب والقذف فور مشاركته بيان نقابة المهن التمثيلية بشأن فيلم ”أصحاب ولا أعز“ الذي أثار جدلا واسعا منذ انطلاق عرضه.

وأكد يسري لـ“فوشيا“، أنه فوجئ بسيل من الشتائم والتطاول من البعض في حقه، رغم أنه لم يفصح عن رأيه الفني حول الفيلم، ولكنه فقط شارك بعض الآراء عبر صفحته على فيسبوك، ومع ذلك لم يسلم من البعض.

وأشار إلى أنه عندما قرر أن يكشف عما تلقاه من تعليقات مسيئة، في منشور جديد له عبر صفحته لم يكن يقصد بذلك أن يشير لكونه تعرض لهجوم، لأنه لا يرى هذا، خصوصا أن القضية المثارة على الساحة لا دخل له بها، ولم يكن أحد أطرافها.

2022-01-IMG-20220125-WA0031

وكشف يسري عن السبب، قائلا: ”قررت التعليق على هذا الأمر، بمنشور لي لكي أؤكد ببساطة شديدة، أن المسألة ليس لها علاقة بنقد عمل فني، لأن هناك نقاطا في الفيلم لم تعجبني شخصيا ولم أتطرق إليها، ولكن ما حدث يؤكد أننا ليس لدينا ثقافة التقبل، وأنه أصبح من السهل السب والتطاول على أي أحد ولشخصه ومن وراء شاشة دون مبرر أو هدف“.

وأضاف: ”للأسف لا توجد لدينا فكرة تقبل الرأي الآخر، ولم نعد نسمع بعضنا البعض، وهي مشكلة أصبحنا نعاني منها بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وهذا فقط ما كنت أريد أن أوضحه ليس أكثر“.

وكشف محمد يسري عن رأيه في السوشال ميديا بشكل عام، مؤكدا أن مميزاتها وعيوبها تعتمد على طريقة تعامل كل شخص معها، وكيفية الاستفادة منها، حيث تتلخص بعض مميزاتها في كونها وسيلة أسرع لنقل الخبر، والتعرف على كل ما هو جديد، وتقريب المسافات إذ أصبح من الممكن أن نعرف ما يحدث في العالم كله بسهولة.