لطفي لبيب يوضح بعد جدل تصريحاته حول منع ابنته دخول الفن لأنه حرام
مشاهير أخبار المشاهير
25 يناير 2022 18:58

لطفي لبيب يوضح بعد جدل تصريحاته حول منع ابنته دخول الفن لأنه حرام

avatar مؤمن نصر

أعرب الفنان المصري لطفي لبيب، عن استيائه الشديد مما نسب إليه من تصريحات حول كونه قد رفض دخول ابنته مجال التمثيل بحجة أن الفن حرام، وهو ما أثار حالة من البلبلة على الساحة.

وأكد الفنان لطفي لبيب، لـ“فوشيا“، أنه لم يصرح أبدا بذلك، وأنه لا يمكن أن يتفوه بهذا، لأنه لا يرى من الأساس أن الفن حرام، حيث إنه يعمل بهذه المهنة وسيظل بها لآخر يوم في عمره، معبرا عن اندهاشه الشديد واستيائه من تداول بعد التصريحات الخاطئة من حين لآخر على لسانه، وأيضا تحريفها وخروجها عن السياق الذي ذكره فيها.

كشف لبيب، حقيقة ما ذكره بشأن منع ابنته دخول التمثيل في الماضي، قائلا: ”لا أنكر أنني منعت ابنتي بالفعل من دخول مجال التمثيل حينما أبدت لي رغبتها في العمل به واحترافه، ولكن كانت لدي أسباب أخرى ليس لها علاقة بالحرام والحلال، ولكنها تعود لصعوبات ومتاعب المهنة التي كنت أشفق عليها منها ومن أن تعيشها“.

وأضاف: ”أعتقد لو تم توجيه سؤال لأي فنان، عما إذا كان يحب أن يدخل أولاده مجال التمثيل، ستكون إجابته حينها بأنه لا يفضل ذلك، لأنها مهنة صعبة ومجهدة نفسيا، للأسف الجميع ينظر للفنان من الخارج ويحكم عليه من خلال الشهرة والأضواء، ولا يعلم كم المشاكل والصعوبات والأضرار التي لحقت به حتى وصل لهذا المكانة، وكيف أن كل مرحلة حتى بعد النجومية يكون لها متاعبها التي لم تكن واضحة للآخرين“.

وأبدى لبيب انزعاجه الشديد من الأخبار التي تم تداولها حوله في الفترة الأخيرة، والتي أثارت حالة من البلبة التي لا داعي لها، ومنها ما تردد حول اعتزاله الفن نهائيا، ومرضه وسفره خارج مصر للعلاج، مرورا بتحريف حديثه عن منعه لابنته دخولها التمثيل.

وفي سياق آخر، أكد لبيب أنه لديه أكثر من سيناريو لعمل فني جديد، يفاضل بينهما حاليا، استعدادا لاختيار الأنسب له، حيث سيشاهده الجمهور في أعمال مختلفة خلال الفترة القادمة.

وينتظر لطفي لبيب عرض مسلسله الجديد ”نقل عام“، الذي يشارك فيه كضيف شرف، والمسلسل من بطولة محمود حميدة، إيهاب فهمي، دينا، سوسن بدر، ريم البارودي، ومن إخراج عادل أديب.