آخر تطورات أزمة طارق الشناوي مع معز مسعود بعد وصولها للمحاكم
مشاهير أخبار المشاهير
25 يناير 2022 15:10

آخر تطورات أزمة طارق الشناوي مع معز مسعود بعد وصولها للمحاكم

avatar نسرين الرشيدي

لا تزال الأزمة قائمة بين الناقد الفني المصري طارق الشناوي، والداعية الإسلامي معز مسعود زوج الفنانة حلا شيحة، وذلك بعد أن قام الأخير بمقاضاة الأول على خلفية تصريحاته عنه وعن زوجته الفنانة في لقاء تلفزيوني.

وكشف المستشار القانوني، حسام لطفي، محامي طارق الشناوي، لـ“فوشيا“ عن آخر التطورات التي وصل إليها النزاع القضائي بين الطرفين، قائلا: ”نسير في الاتجاه القانوني حاليا بحسب كل خطوة، وقد تقدمنا مؤخرا بالطعن على الحكم الصادر في حق موكلي طارق الشناوي بالقضية، وتم تحديد 9 فبراير المقبل، للنظر في الطعن المقدم، وبناء عليه سنتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة“.

وأضاف لطفي أنه لا يريد أن يستبق الأحداث، أو الخوض في أي تفاصيل سوى بعد النظر في الدعوى المقدمة، ويثق تماما في القضاء المصري ويحترم قراراته.

وكان الداعية معز مسعود قد أعلن مقاضاة الناقد الفني طارق الشناوي، بعد لقاء تلفزيوني للأخير مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج ”نص الكلام“، والذي تطرق فيه للحديث عن الأول وزوجته حلا شيحة بعد أزمة فيلمها ”مش أنا“ مع تامر حسني.

2022-01-BeFunky-collage184-1-1

وأصدرت المحكمة، في ديسمبر الماضي، حكما بتغريم الشناوي والإعلامية شلهوب، مبلغ 15 ألف جنيه مصري، بحدود ألف دولار لكل منهما، ودفع 100 ألف جنيه مصري (6365 دولارًا) أيضا كتعويض مدني مؤقت، بسبب سب وقذف معز مسعود وزوجته الفنانة حلا شيحة.

وعلق طارق الشناوي سابقا، على الحكم عبر حسابه بموقع ”فيسبوك“، قائلا: ”أحترم القضاء المصري وسوف امتثل لكل قراراته فقط أوضح أنني لم أتلق إخطارا بالدعوى القضائية ولم تحقق معي النيابة قبل إحالة الدعوى للقضاء المستعجل، ولم أعلم أيضًا بأنني مطلوب أمام المحكمة في تلك القضية“.

وأضاف: ”بدأت الإجراءات القانونية عن طريق أستاذ القانون د.حسام لطفي لاتخاذ اللازم للطعن في الحكم، وأن ما صرحت به في البرنامج وأدى لإقامة الدعوى هو تعقيب على ما قاله الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة على الهواء مباشرة، وكان يبكي قائلا (ابنتي اختطفت) كانت قضية عامة أثارها أطرافها على أكثر من قناة تليفزيونية، ولم أنتهك خصوصية أحد ولم أكن أنا أيضا الوحيد الذي أدلى بدلوه إعلاميا فيما حدث على الملأ، أكرر ثقتي المطلقة في القضاء المصري العادل“.