شقيقة مايكل جاكسون تسخر من سقوط محمد رمضان.. والأخير يرد عليها
مشاهير أخبار المشاهير
25 يناير 2022 12:52

شقيقة مايكل جاكسون تسخر من سقوط محمد رمضان.. والأخير يرد عليها

avatar خلدون ضامر

لم تمر سخرية شقيقة النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون على فيديو سقوط الفنان المصري محمد رمضان مرور الكرام، والذي على ما يبدو قد وصلها متأخرًا، كون الواقعة حدثت في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2020، فردّ رمضان عليها مباشرة.

ووثقت لاتويا جاكسون عبر حسابها على إنستغرام، مقطع فيديو ظهر فيه محمد رمضان وهو يسقط على مسرح مهرجان الضيافة بعدما اختل توازنه خلال فعالياته التي أقيمت في دبي قبل عام ونصف العام تقريبًا، وعلقت على الفيديو ساخرة: ”المضي قدمًا في هذا الأسبوع يشبه ذلك“.

رد النجم المصري كان سريعًا على سخرية شقيقة مايكل جاكسون، فكتب لها: ”الجميع معرضون للسقوط، لكن لا يمكن للجميع العودة والنهوض مجددًا واستكمال العرض“.

وأعاد رمضان نشر الفيديو ذاته عبر حسابه على إنستغرام، وعلق عليه أيضًا: ”يا ريت تبلغوا أخت مايكل چاكسون إن الدرس من الڤيديو ده إن كل الناس ممكن تقع بس مش كل الناس بتعرف تقوم تاني.. وما تنسوش باي باي ثانوية قريبًا“.

وعلى صعيد آخر يتعلق بالشأن الدرامي؛ بدأ محمد رمضان، تصوير أولى مشاهده في المسلسل الجديد الذي يحمل اسم ”المشوار“ تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ونشر رمضان عبر حسابه الخاص في ”إنستغرام“ صورا من كواليس العمل، يظهر فيها برفقة الممثلة المصرية دينا الشربيني، ومخرج العمل محمد ياسين، وعلق على الصور مشوّقا الجمهور لحضور العمل ومعلنا انطلاق تصويره فكتب ”بسم الله توكلنا على الله، المشوار في رمضان 2022“.

ويسلط المسلسل الضوء على مسألة الاتجار في الآثار، وما ينتج عن تلك التجارة غير المشروعة من إهدار ممتلكات عظيمة لمصر، بالإضافة إلى رصد عدد كبير من مهربي الآثار بمنطقة الصعيد؛ ما يؤدي إلى الكثير من المشكلات الاجتماعية المترتبة على هذا الموضوع.

ومسلسل ”المشوار“ بطولة عدد كبير من النجوم منهم محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، مايان السيد، حنان يوسف، بيومي فؤاد، كارولين خليل، أحمد سعيد عبد الغني، شريف سلامة وغيرهم، والعمل تحت إدارة المخرج محمد ياسين.