ابن خالد سامي ينفي شائعة وفاته.. ويشدد: خذوا التفاصيل مني
مشاهير أخبار المشاهير
25 يناير 2022 11:15

ابن خالد سامي ينفي شائعة وفاته.. ويشدد: خذوا التفاصيل مني

avatar سعد يوسف

نفى تركي خالد سامي، وفاة والده الفنان السعودي خالد سامي الذي يمكث حاليا في العناية المركزة، مؤكدا أن حالته الصحية مستقرة، وأنه سيخرج قريبا من العناية المركزة.

وقال تركي خالد سامي في سلسلة تغريدات عبر حسابه في تويتر، اليوم الثلاثاء، الـ 24 من يناير/ كانون الثاني، ردا على هاشتاق #خالد_سامي_في_ذمة_الله، إن المعلومات المرفقة مع الهاشتاق غير صحيحة.

وشدد على أنه ”المصدر الرسمي الوحيد لمستجدات حالة والده الصحية“، متوعدا الأشخاص الذين ينشرون الإشاعات بملاحقتهم قضائيا.

وأوضح ”غير صحيح مايتم تداوله من أخبار وانشروا تغرديتي، وخذوا التفاصيل مني أنا حريص أني ابلغكم بالجديد انسخوا التغريدة وانشروها عند الأشخاص اللي كاتبين بالهشتاق، وحسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص تسبب بتخويف الناس بالأخبار السيئة هذي وصدقوني أنا رفعت بلاغ وراح أتبع الإجراء النظامي“.

وقال في تغريدة سابقة ”أبديت اليوم عن حالة والدي، الحمدلله الحاله مستقرة ولكن لايزال بالعناية المركزة أنا متواجد عنده اليوم واجتمعت مع الطاقم الطبي وبإذن الله خروجه من العناية المركزة قريبًا، الأشخاص اللي ينشرون الإشاعات تمّ تصوير كلامهم جميعًا ورفعه للنيابة العامة نشر الإشاعات شي غير مقبول“.

وكان الفنان السعودي خالد سامي نقل إلى المستشفى، في يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد تعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة، وأوضحت زوجته، وقريبه إبراهيم الدسيماني، أنه يعاني حاليا من صعوبة في التنفس، وهو ما تطلب نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف.

فيما قال نجله تركي آنذاك، ”لا حول ولا قوة إلّا بالله أبوي بالعناية المركزو والوضع سيء وتوقف القلب قبل شوي وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم، رجولي ماتشيلني يارب عديها على خير أبوي أعز ما أملك“.