كانييه ويست يتعهد بعدم المتاجرة بخلافاته مع كيم كارداشيان في الإعلام
مشاهير أخبار المشاهير
25 يناير 2022 10:39

كانييه ويست يتعهد بعدم المتاجرة بخلافاته مع كيم كارداشيان في الإعلام

avatar أشرف محمد

كشف مغني الراب الشهير، كانييه ويست، عن أنه سيتوقف تماما عن تناول اسم طليقته، كيم كارداشيان، أو الحديث عن الخلافات القائمة بينهما في الإعلام، كما كان يفعل من قبل.

وأكد كانييه في مقابلة جديدة، على أنه لن يكرر ما حدث بين النجم ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث، اللذين سبق لهما أن قاما بإفشاء تفاصيل علاقتهما في البرنامج الحواري الذي تقدمه جادا على الإنترنت باسم ”Red Table Talk / حديث المائدة الحمراء“؛ إذ تعهد بعدم الحديث عن تفاصيل انفصاله عن كيم ومشاكله معها بخصوص أطفالهما.

وقال كانييه في سياق تصريحاته التي أدلى بها خلال استضافته في برنامج Hollywood Unlocked التلفزيوني: ”لن نكرر سيناريو (ويل وجادا) لأن كل شخص يعاني من مشاكل في كلا الجانبين. وتابع كانييه تصريحاته بحديثه عن ما أسماها ”الفروق البسيطة“ للعبة التي تقوم بها كيم كارداشيان فيما يخص صديقها الجديد، بيت ديفيدسون؛ إذ قال: ”كيف لك أن تستضيفيني في برنامج SNL، ومن ثم تقومين بتقبيل حبيبك الذي تواعدينه أمامي، ليبدي الجميع بعدها إعجابه بذلك المشهد“.

2022-01-2666

هذا وقد سبق لكيم أن ظهرت بشكل طبيعي في برنامج Saturday Night Live يوم الـ 21 من أكتوبر/تشرين الأول الماضي في ظل أزمة انفصالها عن كانييه؛ إذ قامت في تلك الحلقة باستضافة بيت ديفيدسون، وتبادلت معه العناق على الشاشة خلال اشتراكهما في أحد المشاهد المسرحية الهزلية، قبل أن يعلنا عن ارتباطهما بشكل علني أمام الجميع فيما بعد.

ونقل موقع ”Page Six“ في هذا السياق، عن مصدر كان حاضرا تسجيل حلقة كارداشيان وديفيدسون في برنامج SNL ”غادر كانييه المبنى بالفعل حين تبادل كيم وبيت القبلات ولم تكن بينهما أي علاقة في تلك الفترة“.

وأضاف المصدر أن كانييه وجّه كذلك اتهاماته إلى مقربين من كارداشيان بتسريبهم أخبارا عن حياته العاطفية، وأنه شدّد على الجميع ضرورة عدم المساس بخصوصية تفاصيل علاقته بأطفاله الأربعة.

2022-01-7666

وكان كانييه، الذي يواعد حاليا الممثلة جوليا فوكس، قد اتهم مؤخرا طليقته، كيم كارداشيان، على السوشال ميديا، بعدم دعوته لحضور عيد ميلاد ابنتهما شيكاغو.

ولكن في المقابل، كشف مصدر مقرب منهما في تصريحات خصّ بها موقع ”Page Six“ أن كيم لم يسبق لها أن منعته من رؤية أطفاله، بل إنها تفعل ما بوسعها لتسمح له بذلك.

2022-01-gettyimages-1366571768