رهف القحطاني تكشف عن ملامح والدتها بالخطأ
مشاهير أخبار المشاهير
24 يناير 2022 23:41

رهف القحطاني تكشف عن ملامح والدتها بالخطأ

avatar تقوى الخطيب

كشفت الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني، الملقبة بـ“وذ نكهة“، عن شكل والدتها دون قصد أثناء قيادتها السيارة وهي برفقتها.

وظهرت ”وذ نكهة“ وهي تتحدث مع والدتها، قبل أن تنظر إليها ويظهر انعكاس وجه الأم بوضوح على عدسة النظارة الشمسية التي ترتديها الأولى.

وقالت رهف مخاطبة والدتها: ”إن شاء الله الأسبوع هذا تخلصي شقتك، صح يا دودي، وهي سوسو“.

View this post on Instagram

A post shared by blogger_fooz (@blooger_fooz)

وحظي المقطع المصور باهتمام واسع بين متابعي الفاشينيستا السعودية، وطالبها بعضهم بأن تحافظ على خصوصية عائلتها، فعلقت فتاة: ”ربي يحفظها لك ويخليكم لبعض واتمنى المحافظة على خصوصية عائلتك ولا تظهريها حتى بالغلط ”.

وكانت رهف القحطاني قد كشفت أن والدتها تحمل الجنسية السورية، وقالت في مقطع مصور: ”اللي يقولون أمي سورية.. أمي سعودية.. منا وفينا.. شي ثاني أنا عمري الحقيقي 22 سنة“.

وأضافت القحطاني: ”ناس يقولون معلوماتك مغلوطة.. بس يا عمي عادي اتعودت.. نو بروبليم“.

وأوضحت ”وذ نكهة“ قبل أيام سبب إجبارها شقيقها على ترك عمله بعد أن أصبحت مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها فضلت أن يعمل معها بدلاً من العمل مع أشخاص آخرين قد يوجه أحدهم له الإهانة وهو ليس بحاجة إلى العمل معهم طالما يمكنه التواجد معها وإدارة عملها.

وقالت رهف القحطاني: ”قلت لأخي ليش تشتغل وانا أختك وذ نكهة تشتغل معي.. وعلى مكتب ما تشتغل عند الناس عند يهينك أو يحرجك بكلمة.. الحين أنا أختك وذ نكهة أنت تشتغل ليه“.

وتابعت في الفيديو: ”اشتغل معي أنا وروحت دخلته كورسات إدارة أعمال وموارد بشرية عشان يشتغل معي وليه أحط مكانك غيرك“.

على صعيد آخر؛ كان شاب عشيريني قد قام بطلب يد رهف القحطاني في الشارع وسط الزحام، أثناء وجودها داخل أحد الباصات الكبيرة، بطريقة غريبة ولطيفة في آن واحد.

وتمكن الشاب من إيقاف الحافلة ثم جاء إلى نافذة السائق وأظهر للقحطاني خاتما وطلب يدها، بينما كان يقوم بتصوير تلك اللحظة الرومانسية، لترد عليه ”موافقين موافقين موافقين“، وسط تعالي الضحكات من حولها.