يزن خليل يتغزل بزوجته حلا رجب.. سلاف فواخرجي وشكران مرتجى تعلقان
مشاهير أخبار المشاهير
24 يناير 2022 21:09

يزن خليل يتغزل بزوجته حلا رجب.. سلاف فواخرجي وشكران مرتجى تعلقان

avatar محمد نصر

أعرب الفنان السوري يزن خليل، عن مدى حبه لزوجته الفنانة حلا رجب، من خلال مغازلته لها بكلمات شعر وصفها عبرها بأنها أغنية ذات لحن جميل وخفيف الظل في حياته.

ونشر خليل، عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“ صورة جمعته بزوجته رجب، وعلق عليها: ”حبيبتي أنت فاستلقي كأغنية على ذراعي ولا تستوضحي السببا“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١٢٤_٢١٤٣٤٥

وحازت هذه الكلمات على إعجاب عدد كبير من النجوم الذين تمنوا لهما السعادة والاستمرار مدى الحياة، مؤكدين أنهما ثنائي رائع ويستحقان الحياة الهانئة.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١٢٤_٢١٤٣٠١

وعبر الفنان أيمن عبد السلام عن اشتياقه لهما فكتب: ”حبايب القلب اشتقتلكن“، وعلقت نانسي خوري: ”ويلي ويلي الأشعار“.

بدورها تمنت الفنانة سلاف فواخرجي لهما أن يبقيا سوية فقالت: ”يحميكم لبعض“، أما شكران مرتجى كتبت: ”يا رب الله يحميكم“، وعلق الفنان مصطفى سعد الدين بسمايلات قلوب تعبيراً عن إعجابه بهم.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١٢٤_٢١٤٣٢٩

وكان الثنائي يزن خليل وحلا رجب، قد رزقا العام الماضي بمولود جديد أطلقا عليه اسم ”تيم“، إذ قررا الإنجاب بعد مرور سبعة أعوام على زواجهما.

وعن سبب تسمية ابنه بـ“تيم“، أكد خليل في مقابلة سابقة لموقع ”فوشيا“، أنهما اختارا هذا الاسم أولاً لمعناه في اللغة العربية وهو الحب بأعلى درجاته، أما السبب الثاني فهو الموافقة عليه من قبل العائلة والأصدقاء المقربين.

يذكر أن يزن خليل، يعيش نشاطاً درامياً ملحوظاً العام الحالي، حيث يشارك في مسلسل ”روز“ تأليف طلال مارديني، إخراج عباس شرف، وأيضاً سيطل خلال الموسم الرمضاني المقبل عبر الجزء الثاني من ”مقابلة مع السيد آدم“ تأليف وإخراج فادي سليم.

كما أنه يشارك أيضاً في مسلسل ”على قيد الحب“ الذي يجري تصويره حالياً في العاصمة دمشق، تأليف فادي قوشقجي، ومن إخراج باسم السلكا، في الوقت الذي اعتذرت فيه زوجته حلا رجب عن المشاركة بالعمل، بعد أن كانت مرشحة لأحد الأدوار.

بالمقابل تشارك حلا رجب في مسلسل ”مع وقف التنفيذ“، تأليف كل من يامن الحجلي وعلي وجيه، أما الإخراج لسيف الدين سبيعي، كما أنها أنهت مؤخراً تصوير الجزء الثالث من مسلسل ”حارة القبة“ تأليف أسامة كوكش، إخراج رشا شربتجي.