أمل عرفة تعلق على قبلة عمايري وكندة حنا.. وتؤكد: هناك أشخاص خيّبوا أملي
مشاهير أخبار المشاهير
24 يناير 2022 20:38

أمل عرفة تعلق على قبلة عمايري وكندة حنا.. وتؤكد: هناك أشخاص خيّبوا أملي

avatar فابيان عون

لا تزال ردود الفعل تتوالى على مشهد القبلة الحميمة التي جمعت بين كل من الممثلين عبد المنعم العمياري وكندة حنا خلال مشاهد جمعتهما في فيلم ”الإفطار الأخير“، وجاءت أحدث التعليقات للفنانة أمل عرفة، طليقة عمايري.

واعتبرت عرفة أن الفن عادة ما يعطي حلولا بديلة لأي حل مباشر، بخاصة أن المشاهد ليس معتادا على رؤية الممثل السوري في لحظات حميمة.

وأضافت أنه من المحتمل أن تكون هذه المشاهد محاولة لكسر الأمور المحرمة والكشف عن زاوية جديدة تساعد على رؤية الأمور من منظار آخر، وعلقت بالقول: ِ“منو غلط كل واحد بيعمل يلي بشوفه مناسب في ناس ما بيعملوا هيك ويقومون بأمور في الخفاء لا يمكن لأحد أن يتخيلها“.

2022-01-262259398_364624852127853_5767848512186696839_n-720x564

وتطرقت الفنانة السورية إلى وضع الممثل عبد المعايري على الساحة الفنية، في معرض حديثها ضمن برنامج “ 40″ الذي تقدمه الإعلامية جيسيكا عازار، إذ اعتبرت أنه أصبح بمكان آخر بخاصة بعد مشاركته في ”قيد مجهول“ و“الهيبة“، لأنه ناضل كثيرا للوصول إلى ما هو عليه اليوم.

وأشارت أمل عرفة إلى أنها استمتعت كثيرا بتجربتها مع الممثل تيم حسن في مسلسل ”أسعد الوراق“، مؤكدة أنه ممثل متميز استطاع الوصول إلى المكان الذي يستحقه لاسيما أنه باحث دائم في القصة.

View this post on Instagram

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon)

وتحدثت الفنانة عن الألم الذي شعرت به بعد غياب والدها الموسيقار سهيل عرفة، إذ قالت إن هناك العديد من الأشخاص الذين خيبوا أملها بعد وفاته، مؤكدة أنه لم يساندها أحد في هذه الأزمة التي ترافقت مع أزمات أخرى.

وكشفت عرفة أن رحيل والدها تزامن مع فشل تجربتها الإنتاجية الأولى وهي مسلسل ”سايكو“ ما أدى إلى تراكم الديون عليها ما اضطرها إلى بيع سيارتها، لافتة إلى أنها لا تملك من الذهب سوى خاتمين من الألماس تحتفظ بهما لتقدمهما فيما بعد إلى ابنتيها.

ولفتت أمل عرفة إلى أنها شعرت خلال أزمتها المالية التي استمرت قرابة العام بأنها ريشة في مهب الريح، متطرقة إلى فراق والدها الذي جاء بعد انفصالها عن عبد المنعم العمياري، إذ علقت قائلة: ”حتى السند يلي كان ممكن أرخي عليه ويساعدني.. كان راح“.

View this post on Instagram

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon)

وبينت أنها على الرغم من الأزمة التي مرت بها، إلا أنها استطاعت استجماع قوتها بمفردها وبدعم من ابنتيها، والوقوف من جديد على قدميها، معتبرة أن هذه الأزمة كانت اختبارا من الله ليزيد من قوتها، بخاصة أن المقربين منها اختاروا الابتعاد عنها وعادوا ليتقربوا منها بعد استرجاع قوتها.

واعترفت أمل عرفة أن لديها بعض الإخفاقات في مسيرتها الفنية، وأرجأتها لقبولها ببعض التنازلات بسبب الحاجة إلى المال ومنها قيامها بإعلان مؤخرا عن رقائق البطاطس.

ونفت عرفة بأن يكون مسلسل ”جريمة شغف“ التي شاركت في بطولته إلى جانب كل من الممثل قصي خولي والممثلة نادين الراسي أحد هذه الإخفاقات، مسلطة الضوء على موضوع ترتيب الأسماء، مشيرة إلى أنه كان من البديهي وضع اسم قصي في البداية كونه البطل لذلك ارتأت أن يتم وضع اسمها مباشرة قبل اسم المخرج.

وفي الختام، كشفت أمل عرفة عن أصدقائها المقربين، من أبرزهم: رشا شربتجي، شكران مرتجى، نظلي الرواس، رنا شميس وفادي صبيح.