حسن الرداد يكشف سبب كثرة الشائعات عنه وزوجته إيمي سمير غانم
مشاهير أخبار المشاهير
24 يناير 2022 19:19

حسن الرداد يكشف سبب كثرة الشائعات عنه وزوجته إيمي سمير غانم

تطارد الشائعات بين الحين والآخر النجمين المصريين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، فتارة يُقال إنهما انفصلا، وتارة أخرى إنهما دخلا بخلافات، فيما يحرص الفنان على عدم الرد على أغلبها، إلا إذا اقتضت الضرورة.

وقال الرداد في أحدث تصريحاته إنهما أكثر ثنائي في الوسط الفني يتعرض للشائعات.

وأضاف الفنان المصري الذي انتهى مؤخرًا من عرض مسرحيته ”في نص الليل“ بموسم الرياض، أنه لا يُفضّل الرد على الشائعات ضده وزوجته، مؤكدًا أنها مستمرة منذ أكثر من سبع سنوات، وما قبل زواجهما أيضًا.

وأشار إلى أن البعض يرى أن الروايات التي تنتشر عنه وزوجته تهم شريحة واسعة من الجمهور، لذلك تكثر الشائعات حولهما، فيما عزا حسن الرداد سبب الأنباء التي يتم تداولها عن انفصاله وزوجته إيمي سمير غانم لنجاحه وزوجته في فصل حياتهما الخاصة عن الأضواء.

ولفت الرداد في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“ إلى أن هناك نوعية معينة من الأخبار التي يحاول البعض التضخيم منها هي ما تجعله يرد عليها.

2022-01-BeFunky-collage-1-2-1

وعلق حسن الرداد: ”حياتنا الخاصة أنا وإيمي بعيدة عن الأضواء ولسنا من النوع الذي يجعل حياته أمام الجميع على وسائل التواصل الاجتماعي، وهناك شائعات يتم تداولها ويسعى البعض لتضخيمها مع الوقت، ويطلب مني البعض الرد عليها لذلك أوضحها“.

وتطرق الفنان في حديثه إلى الأنباء التي راجت حول اعتزال زوجته إيمي سمير غانم التمثيل وارتدائها الحجاب، مؤكدًا أن ما تم تداوله سابقا جاء من خلال حساب غير حقيقي يحمل اسم إيمي.

وأكد حسن: ”إيمي لم تعتزل الفن كما ردد البعض بل كان هناك حساب مزيف قام بنشر صورتها بالحجاب أثناء أدائها للعمرة في المملكة العربية السعودية وردد أنها اعتزلت، لكن هذا غير صحيح، إيمي سمير غانم تحصل على فترة راحة خلال هذه المرحلة وسوف تخرج من الحالة التي تعيشها، فهي نجمة الكوميديا الأولى في مصر بلا منازع“.

على صعيد آخر؛ وجه الفنان حسن الرداد، مؤخرًا رسالة معايدة لحماته الراحلة دلال عبد العزيز، بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف السابع عشر من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.

واعتبر الرداد، أن الراحلة عبد العزيز ”أمه الثانية“، مبينا أنها كانت تتصف بـ“الحنية والقلب الطيب والابتسامة التي لا تفارق وجهها“.

وأكد الرداد، أن الراحلة دلال تتمتع بجماهيرية عالية، وحب الناس لها كان سببه مساعدتها لهم قدر المستطاع، فاعتبروها فردا من كل عائلة مصرية، وهذا ما جعل الناس يحزنون كثيرا عند رحيلها.