زفاف شمس الأسطورة وتركي القرني.. والعروس تتقمص شخصية حريم السلطان
مشاهير أخبار المشاهير
24 يناير 2022 17:30

زفاف شمس الأسطورة وتركي القرني.. والعروس تتقمص شخصية حريم السلطان

avatar تقوى الخطيب

عادت الفنانة السعودية شمس الملقبة ”بالأسطورة“ لإثارة الجدل مجددا، وذلك بعد نشرها مقاطع فيديو من زفافها على الإعلامي تركي القرني الذي ارتبطت به مجددًا بعد طلاقها منه قبل عدة أشهر.

وظهرت ”شمس الأسطورة“ وهي تصفق أثناء دخولها إلى أحد المطاعم مع وقع الدفوف على أنغام أغنية رائجة قدمتها فرقة شعبية، بينما اقترب منها زوجها بدوره وقبلها أمام الحضور.

View this post on Instagram

A post shared by blogger_fooz (@blooger_fooz)

وأطلت الفنانة بثوب كلاسيكي شعبي، مزين بوشاح على خصره وبعض الإكسسوارات الفضية، في حين ظهر زوجها تركي القرني مرتدياً الثوب التقليدي السعودي الأبيض مع غترة وجاكيت باللون الأبيض.

وفي مقطع آخر؛ اعتمدت شمس إطلالة ”حريم السلطان“، بثوب تركي أحمر قانٍ مطرز بالخيوط الذهبية، بينما خطف زوجها الأنظار بوسامته مرتديا بدلة رسمية، وذلك أثناء جلسة تصوير أقاماها على متن يخت في البحر.

View this post on Instagram

A post shared by blogger_fooz (@blooger_fooz)

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع شمس وزوجها، وتراوحت التعليقات بين منتقد لما وصفوه بالاستعراض، بينما دعا لهم آخرون بالتوفيق والسداد.

وكانت شمس قد أكدت قبل عدة أشهر عودتها لطليقها تركي القرني، وذلك بعد ظهورها سابقا في عدة مقاطع فيديو تطلب منه العودة إليها، وتبدي ندمها على انفصالهما.

ونفت شمس إنجابها من تركي القرني، مبينة أن ابنيها تركي ونواف من أب وابنتها جوهرة من أب ثانٍ، لافتة إلى أن تشابه اسم ابنها تركي مع اسم طليقها تركي القرني كان بمحض الصدفة.

وقالت مؤخرا إن تركي القرني كان زوجها الأخير، وحياتهما معا كانت جميلة جدا، إلا أن هناك أشياء كثيرة دخلت في حياتهما ودفعتها للانهيار، متابعة أن ”علاقتهما ستعود مجددا“.

وكانت شمس الأسطورة قد ظهرت في مقاطع فيديو سابقة وثقت فيها زيارتها لوالدة طليقها القرني؛ في محاولة لإعادة علاقتهما الزوجية.

ورحبت والدة ”القرني“ بشمس الأسطورة، مؤكدة بدورها أنها ”اشتاقت لها“.

ونفت المشهورة السعودية ما تردد عن زواجها مرة ثانية، مبينة أنها خطبت فقط، وأن الرجل الذي خطبها، توجه بشكل رسمي إلى عائلتها وخطبها، لافتة إلى أنها كانت مترددة بشأن الزواج منه، وأجلته كثيرا، ورغم أنه شخص جيد، بحسب تعبيرها، إلا أنها فضلت في النهاية الانفصال عنه.

وأكدت أنها لم تندم على إعلان رغبتها العودة إلى طليقها، وأنها تتمنى فعلا العودة إليه، وقالت: ”ما عندي مشكلة سواء رجعت أو ما رجعت، بس هذا رد بسيط للمعروف هذا الإنسان وقف معاي“.

ونشرت فيديو وثقت فيه تقدّم القرني لطلب يدها من جديد، بعدما انتظرها أمام باب منزلها حاملاً بيده خاتم الزواج.