أديل تواجه خلافات حادة مع مصممة المسارح.. وجولتها الفنية مهددة بالإلغاء
مشاهير أخبار المشاهير
24 يناير 2022 11:01

أديل تواجه خلافات حادة مع مصممة المسارح.. وجولتها الفنية مهددة بالإلغاء

avatar أشرف محمد

من الواضح أن الجولة الفنية التي كان من المقرر أن تبدأها النجمة، أديل في لاس فيغاس هذه الأيام، تواجه بعض الصعوبات في الوقت الحالي، بالتزامن مع قيام المغنية بتأجيل الحفلات.

وكشفت مصادر مقربة من المغنية، أن تلك الجولة التي تعرف بـ ”Residency“، وكان من المقرر انطلاقها بدءا من يوم الـ 21 من يناير/ كانون الثاني الحالي حتى منتصف إبريل/ نيسان القادم تواجه كارثة، في ظل وجود خلافات حادة بين أديل ومصممة المسارح الفنانة المعروفة، ”إس دفلين“.

وأماط مصدر مطلع النقاب عن كواليس الخلافات المحتدمة حاليا بين أديل وإس؛ إذ صرح لموقع ”بيج سيكس“ قائلا: ”على الرغم من الملايين التي أُنفقت على تجهيزات المسارح التي كانت ستغني عليها أديل حفلات جولتها الفنية الجديدة، لكن الشكل النهائي للمسارح لم يعجب أديل، وهو ما نقلته إلى ”إس“، حيث أوضحت لها عدم رضاها عن عملها نهائيا“.

2022-01-promotional-billboard

وتابع المصدر حديثه: ”دخلت أديل في نوبة من العصبية بالفعل، وتسبب خلافها مع إس في شعورها بحالة من الذعر؛ لأنها كانت حريصة على إخراج كل شيء بشكل مثالي“.

وأشار مصدر آخر في السياق نفسه إلى أن الخلاف المزعوم بين أديل وإس جاء في الوقت الذي تجرى فيه تغييرات لا نهائية على تجهيزات المسارح التي كانت ستغني عليها أديل.

وأضاف: ”ليس هناك وضوح حقيقي بشأن المتطلبات التي تريدها أديل في الحفلات بسبب كل هذه التغييرات اللانهائية التي يتم تحميلها على الجهات المنتجة للجولة“.

2022-01-promotional-billboard-vegas

وواصل المصدر بقوله: ”ما يبدو أنه وبينما كانت تفضل أديل دائما إقامة حفلاتها من خلال التجهيزات الضرورية فحسب، فإنها تتعرض لبعض الضغوط الآن من أجل إقامة حفلاتها في أجواء فنية مبهرجة ولافتة. لذا كان هناك تفاوت مستمر في المفاضلة بين هذين النمطين بشأن ما يجب أن تكون عليه الجولة الجديدة، وهو ما سبَّب خلافات حادة“، لافتا إلى أنه من الطبيعي أن تواجه معظم الحفلات مشاكل عند إقامتها، لكن كان هناك شعورٌ لبعض الوقت بأن تلك الجولة الجديدة في طريقها لكارثة.

2022-01-instagram-adele-02-1

وتابع المصدر: ”ومن المعروف أن أديل تعاني بشدة من نوبات قلق حين تكون مُقبِلَة على حفلات تغني فيها مباشرة أمام الجمهور، لذا كان من الصعب تخيل فكرة إقدامها على إحياء تلك الجولة الفنية الجديدة في لاس فيغاس وهي غير راضية عن التجهيزات“.

وكانت أديل قد خرجت مطلع الأسبوع الحالي لتتقدم بأشد عبارات الاعتذار لجمهورها بسبب اضطرارها تأجيل الحفلة التي كانت مدرجة ضمن جدول الجولة بأحد فنادق لاس فيغاس.