نور ستارز لمجموعة من الشبان: أحلى شي الدورة الشهرية
مشاهير أخبار المشاهير
24 يناير 2022 10:22

نور ستارز لمجموعة من الشبان: أحلى شي الدورة الشهرية

avatar أروى الزعبي

صدمت اليوتيوبر العراقية نور نعيم المعروفة بنور ستارز، المتابعين بحديثها الجريء عن الدورة الشهرية، أمام 3 شبّان كانوا معها في سيارتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه اليوتيوبر العراقية، وهي تقود سيارتها بينما تُقل معها ثلاثة شبان وتقول لهم: ”شو بها الدورة الشهرية.. أحلى شي بالحياة الدورة الشهرية“، فيما يقوم الشبان بالصراخ وتغطية وجوههم، لتستمر نور بالحديث عن الأمر، مؤكدةً لهم أنه لولا الدورة الشهرية لما جئتم لهذه الحياة.

هذا المقطع القصير والذي اجتزئ من فيديو لها كانت قد نشرته قبل شهرٍ ونصف الشهر، عبر قناتها على يوتيوب تحت عنوان ”اشتريت لامبورجيني وحولتها تكسي“، أثار الكثير من التفاعل؛ إذ علقت الصفحة التي أعادت نشره بالقول: ”معقول هيك محتوى بتابعوه الملايين؟ وين وصلنا؟“.

وانهالت التعليقات المستغربة من ذلك الحديث، وجاء فيها : “ ان لم تستحي فافعل ماشئت مافي شي عادي في ادب واحترام شنو هالتربيه جيل الله اعلم فيه“، ”الشباب خجلوا واحمرت وجوههم وهي ولا كأنه“، ”المشكلة هي المقاطع الي عملو من وراها ملايين ومشاهدات وصارو مشاهير والمشكلة الأكبر انو هدول قدوة لجيل كامل“، ”الخجل نعمة“.

وعادةً ما تتعمد نور ستارز كغيرها من ”اليوتيوبرز“، إثارة الجدل بمحتواها الذي تصنعه؛ إذ سبق وأن أحدثت ضجة بعدما نشرت فيديو لها وهي منهارة من البكاء على موت كلبتها ”ستيلا“؛ إذ تعرّضت نور لهجوم كبير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ، بسبب المُبالغة بردّة فعلها فيما يخصّ هذا الأمر.

كما قامت بعدها، بنشر فيديو ظهرت فيه ببطنٍ منتفخة وتعلن فيه حملها على الرغم من عدم زواجها، وقالت إنها رغبت في أن تعيش هي وصديقاتها مشاعر ”الحمل“ وكيف تمضي المرأة الحامل يومها ببطن مكوّر كبير يتقدمها، وهو ما أثار الكثير من الجدل حينها.

ونور ستارز، مدونة عراقية من مواليد عام 1997، من أب عراقي وأم كويتية انتقلت للعيش في تركيا ثم أمريكا، وتعتبر أول عربية حصلت على الدرع الماسي من يوتيوب.

وازدادت شهرتها بعد خلافها الشهير، مع مدونة يوتيوب السورية نارين عمارة، صاحبة حساب نارين بيوتي؛ إذ تعرضت“نور ستارز“ لأزمة صحية أدخلتها المستشفى، ونشرت الأخيرة فيديو عن تعرضها لتلك الأزمة الصحية.

كما ساهم الفنان محمد رمضان في زيادة شهرتها عندما شاركته كليب أغنية ”السلطان“ الذي أخرجه حسام الحسيني.