منة عرفة تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمود المهدي.. وتعلق: بكيت (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
24 يناير 2022 8:58

منة عرفة تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمود المهدي.. وتعلق: بكيت (فيديو)

avatar سعد يوسف

احتفلت الفنانة المصرية منة عرفة، ليلة أمس الأحد، 23 يناير/ كانون الثاني، بعيد ميلاد زوجها الممثل الشاب محمود المهدي بطريقة رومانسية.

ونشرت منة عرفة عبر حسابها في إنستغرام فيديو احترافياً لهما أثناء تناولهما العشاء في مكان مخصص للاحتفال بعيد ميلاده بمفردهما، وقالت إنها بكت بعد رؤيتها للفيديو الذي وصفته بـ“الجميل جداً“.

كما نشرت الفنانة المصرية الشابة، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من احتفالها بعيد ميلاد زوجها، ووجهت له أيضاً رسالة تهنئة رومانسية، معلقة: ”عيد ميلاد سعيد يا رجلي وحبي ومصدر سعادتي“.

ولم يفوّت المهدي تلك المناسبة، حيث نشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابه في إنستغرام، ووجه لزوجته رسالة عبّر فيها عن حبه الشديد لها.

وقال المهدي في رسالته: ”تمنيت يا جماعة وربنا حقق الحمد لله، اللي فشل في حب قبل كده صدقني العوض من ربنا أحلى، قابل وحب اللي شبهك واللي ينور روحك وربنا يكرم كل واحد بحد يصونه ويحبه“.

وأضاف: ”ولو كان فشل قبل كده يارب يعوضك فرحة تنسيك كل حاجه حصلتلك“، لتعلق منة على رسالة زوجها بالقول: ”ربنا يخليك ليا ويقدرني اسعدك علي طول، كل سنة واحنا مع بعض، كل سنة وانت منور حياتي يا حبيبي“.

وشهدت علاقة الثنائي في الآونة الأخيرة أزمة وصل صداها إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع منة للظهور إعلامياً والحديث عن تلك الأزمة التي ضجت بها السوشال ميديا.

وقالت منة عرفة عن ذلك: ”في حال وقع طلاق في المستقبل من محمود المهدي فهذا نصيب، فهو تزوج مرتين ولديه 3 بنات وانفصل فالدنيا كلها مطلقة، والطلاق لديه ليس إدمان، بالإضافة إلى أنه شخص لديه خبرة في الحياة، وأنه بسبب زواجه السابق قادر على معرفة كيفية التعامل مع السيدات ويعلم تماما معنى الزواج والطلاق والمسؤولية“.

بدوره، قال زوجها محمود المهدي عن تلك الأزمة إن الطلاق لم يقع كما اعتقد البعض، بل إنه كان لديه نية للانفصال بالفعل لكن تدخل أحد المقربين والذي جعله يتراجع عن هذه الفكرة بالإضافة إلى شماتة البعض تجاهه هو وزوجته منة عرفة.