محمد التاجي يرد بعد سخرية محمد رمضان منه
مشاهير أخبار المشاهير
23 يناير 2022 17:01

محمد التاجي يرد بعد سخرية محمد رمضان منه

avatar نسرين الرشيدي

تعرض الفنان المصري محمد رمضان، لهجوم شديد عبر موقع التواصل، بسبب تصريح منسوب له من قبل مواطنه الفنان محمد التاجي، والذي سخر منه، بعد تصريحات تلفزيونية سابقة للأخير بشأنه في أحد البرامج.

ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو للتاجي من البرنامج الذي ظهر فيه، وذلك عبر خاصية الستوري بصفحته على إنستغرام، مصحوبا بالتعليق التالي: ”الفنان القدير محمد التاجي، حضرتك تملك تاريخا لا يقدر بمال، الفلوس مهمة بس التاريخ أهم، ربنا يباركلك في صحتك وعمرك، ولو خيروني بين التاريخ والفلوس، بصراحة هختار الفلوس، وأبقى أخد دروس تاريخ على حسابي“.

وأكد الفنان محمد التاجي لـ“فوشيا“، أنه ليس لديه أي تعليق على تصرف محمد رمضان وأنه لا يشغله ما قام به الأخير، ولم ينزعج مما بدر منه في حقه، وأنه لم يهتم بالأمر، ولا يريد الخوض في الحديث عنه.

2022-01-IMG-20220123-WA0003

كما أبدى التاجي استياءه الشديد، من تداول بعض التصريحات في الفترة الأخيرة من خلال الصحافة، والتي تمت صياغتها بشكل خاطئ جعلت ما أدلى به يخرج عن السياق الذي تحدث فيه، مما تسبب له في إقحامه بمشاكل لم يكن طرفا فيها من الأساس.

وأكد التاجي أنه اتخذ قرارا بعدم الإدلاء بتصريحات في المستقبل مرة أخرى، احتراما لتاريخه الفني، وحتى لا يتم تحريف كلامه وتداوله بشكل خاطئ.

وبالعودة لتصريح محمد رمضان الساخر، فقد قام بحذفه بعد نشره بوقت قليل، وذلك بسبب الهجوم والانتقادات التي طالته من الجمهور الذين رفضوا تماما الإساءة والسخرية بالفنان محمد التاجي، معبرين عن غضبهم من عدم احترام رمضان للمرحلة العمرية له أو مراعاة تاريخه وحجمه الفني.

وكان التاجي، قد وجه نصيحة لرمضان في أحد لقاءاته التلفزيونية، بعدما سألته المذيعة عن رأيه فيما فعله الأخير من إلقائه الدولارات في حمام السباحة، وهو المشهد الذي استفز الجمهور.

وأعاد رمضان، نشر الفيديو الذي يحتوي على رأي التاجي، مصحوبا بالتعليق الساخر، الذي رفضه الجمهور، لينال هجوما شديدا أجبره على حذفه.

محمد التاجي، فنان مصري، حفيد الفنان الراحل عبد الوارث عسر، قدم العديد من الأدوار المميزة في التلفزيون والسينما والمسرح، وكان آخر أعماله الفنية، مسلسل ”ملوك الجدعنة“ مع عمرو سعد ومصطفى شعبان، والذي تم عرضه في رمضان الماضي.