أسرة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد طفلتها الصغرى.. نجمة "ليه لا 2"
مشاهير أخبار المشاهير
23 يناير 2022 13:50

أسرة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد طفلتها الصغرى.. نجمة "ليه لا 2"

avatar خلدون ضامر

احتفلت أسرة الفنان المصري أحمد زاهر بعيد ميلاد الابنة الصغرى ”منى“ لتصبح ثمانية أعوام، التي عرفها الجمهور العام الماضي بعد مشاركتها في مسلسل ”ليه لا 2“ بطولة منة شلبي.

وحرص زاهر على مشاركة الجمهور فرحتهم بالمناسبة السعيدة، فنشر صورا عبر حسابه على إنستغرام، وثقت الأجواء المبهجة وحالة الفرح والسعادة التي طغت عليهم، وكتب:“ كل سنة وانتي طيبة يا مونمون يا حته من قلبي، وعقبال مليون سنة ربنا يخليكي ليا يا حبيبة قلب ابوكي ويرزقك ويسعدك بحبك يا منمونتي“.

كما شاركت ابنتا أحمد زاهر، الفنانتان ليلى وملك، صورًا من الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتهما الصغرى، وظهرن وهن يحتفلن أمام قالب الحلوى وأجواء المكان، بحركات استعراضية طريفة في كل صورة يلتقطنها.

View this post on Instagram

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

وكانت ليلى قد وجهت رسالة تهنئة إلى شقيقتها منى، أرفقتها بصور متنوعة جمعتهما معا فقالت: ”أتذكر اليوم الذي ولدت فيه لأنه أحد أكثر الأيام التي لا تُنسى في حياتي.. أنا أعشقك وأنا فخورة حقًا بكل ما حققته.. دائمًا ما سأكون داعمة لكي وأشجعك في كل خطوة.. عيد ميلاد سعيد يا صغيرتي“.

يذكر أن الطفلة منى أحمد زاهر جسدت دور ابنة أحمد حاتم في مسلسل ”ليه لا 2″، برفقة كل من سليم مصطفى، مراد مكرم، دنيا ماهر، وسارة عبدالرحمن وغيرهم، من ﺇﺧﺮاﺝ مريم أبو عوف، وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نعوم ودينا نجم.

2022-01-271949469_919279035452621_4557964443437709614_n

يشار إلى أن الممثل المصري أحمد زاهر كان قد كشف في تصريحات تلفزيونية سابقة عن أسباب رفضه تمثيل ابنتيه ملك وليلى، رغم ظهورهما في الأعمال الفنية المُتعددة بطفولتهما، مؤكدًا أنه كان يرى أن الجمهور يفقد حُبه للممثلات اللاتي يواصلن التمثيل منذ الطفولة وحتى تصبحن فتيات ناضجات، لذا ظل مُصرًا على موقفه تجاههما حتى قرر تركهما تمثلان.

وشاركت الفنانتان الصاعدتان ليلى وملك، في فيلم ”عُمر وسلمى“ في الجزأين الثاني والثالث بطفولتهما، وشاركت ليلى في فيلم ”محترم إلا ربع“، و“كابتن هيما“ و“عنتر وبيسة“ و“في بيتنا روبوت“، كما شاركت ملك في حلقات بمسلسل ”لؤلؤ“ وجذبت الأنظار بتمثيلها أمام والدها أحمد زاهر.