بسمة وهبة تؤدي مناسك العمرة: يا رب أستخيرك في الاعتزال والتفرغ للعبادة
مشاهير أخبار المشاهير
23 يناير 2022 13:10

بسمة وهبة تؤدي مناسك العمرة: يا رب أستخيرك في الاعتزال والتفرغ للعبادة

اختارت الإعلامية المصرية بسمة وهبة السفر لأداء مناسك العمرة عقب شفائها مباشرة من متحور أوميكرون، الذي أصابها كغيرها من زملائها، وكذلك الوسط الفني المصري في الآونة الأخيرة بشكل لافت.

ووثقت وهبة (49) عامًا، مقطع فيديو وهي تؤدي مناسك العمرة، نشرته عبر حسابها على إنستغرام، وأرفقته بتعليق: ”استخيرك يا ربي ببيتك في التقاعد والتفرغ للعباده ولقاء الأحبه والاهتمام بالصحه آن الأوان ام لم يأن يا الله؟“.

View this post on Instagram

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وكانت الإعلامية المصرية التي اعتزلت عملها في وقت سابق قبل أن تعود إليه من دون حجاب، قد نشرت صورة من داخل الحرم المكي، وكتبت ”الحمد لله الذي عافاني من دون حول لي ولا قوة وقدر لي زيارة بيتك وشكرك يا الله“.

2022-01-272490809_464730798465643_3026209273589096377_n

وفي العاشر من شهر يناير/كانون الثاني الجاري، بدت على بسمة وهبة علامات الإعياء عقب ظهورها في مقطع فيديو، موجهة رسالة تحذيرية لمتابعيها حول خطورة الاستهانة بأعراض الانفلونزا، أو ”دور البرد“ خلال هذه المرحلة، بعد إصابتها بمتحور أوميكرون.

وقالت وهبة إن إصابتها بالفيروس لم تثبت إلا بعد إجرائها المسحة الثالثة، ودعت من يشعرون بأعراض الأنفلونزا، إلى التحلي بالـ ”حذر والضمير“، وتجنب الأماكن المغلقة، وعدم مخالطة الآخرين، والالتزام بالإجراءات الاحترازية الأخرى، كارتداء الأقنعة الواقية.

وكشفت الإعلامية عن بعض المعلومات المتعلقة بالمتحور الجديد، مؤكدة أنه لا يظهر من خلال الفحوصات الأولية: ”الأوميكرون مبيظهرش في البي سي ار ..انتبهوا الدور مش سهل وبلاش كلمة أنا عندي دور برد لأن ده اوميكرون وده اللي خلاه ينتشر بالسرعه دي بيناهو الاستهانة والاختلاط واسألكم الدعاء“.

View this post on Instagram

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض بها بسمة وهبة لوعكة صحية تنقل على إثرها إلى المستشفى؛ إذ تعرضت في فترة سابقة لأزمة صحية خلال تقديم برنامجها على الهواء مباشرة ودخلت للعناية المشددة، حيث كشف المسؤول عن صفحتها عن خبر نقلها للمستشفى و هي تطلب من جمهورها الدعاء لها، حتى تعود مرة أخرى لعملها.

وقد تم وقف بث البرنامج الذي تقدمه وهبة ونقلها بشكل سريع إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج والخضوع للفحوصات.

وتبين فيما بعد بأن وهبة قد تعرضت لذبحة صدرية، فيما نشرت الصفحة الرسمية لها عبر فيسبوك صورة وهي على سرير الشفاء، وعلق المسؤول عن صفحتها: ”بنطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل .. فضلا وليس أمرا، حيث نقلت للرعاية المركزة“.