أحمد السقا يراقص حصانه على أنغام "الغزالة رايقة"
مشاهير أخبار المشاهير
23 يناير 2022 11:30

أحمد السقا يراقص حصانه على أنغام "الغزالة رايقة"

avatar سعد يوسف

يبدو أن النجم المصري أحمد السقا أراد لعودته إلى ”السوشال ميديا“ أن تكون قوية بعد غياب أكثر من أسبوعين؛ ما دفعه لاستغلال أغنية ”الغزالة رايقة“ التي تتصدر الترند في الوطن العربي خلال الفترة الماضية.

ومنذ آخر ظهور له في الثالث من يناير / كانون الأول الجاري، بصورة نشرها عبر حسابه الخاص على إنستغرام، وكانت مع حصانه الذي يطلق عليه اسم (Kansa)، عاد ليظهر مجددا عبر التطبيق نفسه ومع الحصان ذاته.

ونشر السقا البالغ 48 عاما، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو يظهر فيه وهو يمتطي حصانه ويرقصان معا على أنغام الأغنية التي أريد من خلالها الترويج لفيلم ”من أجل زيكو“.

وبدا السقا المعروف عنه عشقه للخيول وتربيتها، سعيدا للغاية أثناء رقصه بصحبة حصانه على نغمات الأغنية حسب ما ظهر في الفيديو، الذي اكتفى بالتعليق عليه بكتابة: ”الغزالة رايقة“.

وأعادت الصفحة الرسمية لفيلم ”من أجل زيكو“ نشر الفيديو مع تعليق ”فارس السينما المصرية غزالته رايقة“، كذلك أعاد نشر الفيديو مخرج الفيلم بيتر ميمي عبر حسابه في إنستغرام.

وأغنية ”الغزالة رايقة“؛ من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وغناء الفنان كريم محمود عبد العزيز، والطفل محمد أسامة.

وتدور أحداث فيلم ”من أجل زيكو“ حول عائلة بسيطة يفوز ابنها الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، لتنطلق رحلتهم من أجل حضور المسابقة، وخلال هذه الرحلة التي تمتد ليومين، ستعيش العائلة سلسلة من المفارقات الكوميدية.

والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة: كريم محمود عبد العزيز، ومنة شلبي، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، بمشاركة فنانين كثر آخرين، بعضهم يحلون ضيوف شرف على أحداث الفيلم، كالفنّانة القديرة إسعاد يونس، وشيكو.

2022-01-21-01-22-15217554

ولم يكن أحمد السقا الفنان الوحيد الذي رقص على أنغام هذه الأغنية؛ إذ رقص العديد من الفنانين على أنغامها، وتفاعلوا معها على طريقتهم، وهو ما ساهم في زيادة انتشارها نظرا لجماهيريتهم الواسعة.

ومن المشاهير الذي رقصوا على أنغام أغنية ”الغزالة رايقة“؛ سيرين عبد النور، وأحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وماغي بوغصن، وأمل بوشوشة وغيرهم.