زين كرزون تعلق على انفصالها.. وترفض الحديث عن عرض للزواج بمليون دولار
مشاهير أخبار المشاهير
23 يناير 2022 11:13

زين كرزون تعلق على انفصالها.. وترفض الحديث عن عرض للزواج بمليون دولار

avatar مصطفى الحاج

كشفت الفاشينيستا الأردنية زين كرزون أنها لم تتأثر بشكل سلبي بعد انفصالها عن خطيبها السابق عبدالله كنعان، دون الخوض في التفاصيل، وقالت: ”ما صار نصيب، وهاد الشيء من اختيار رب العالمين“.

وأشارت زين كرزون إلى أنها تجاوزت أزمة انفصالها عن خطيبها السابق، وأن الحبّ بالنسبة لها لا يمكن أن يضعفها أمام الآخر، وعلقت: ”انكسر قلبي بموت ستي، وبحادث أمي، ولكن الحبّ ما بكسر قلبي… اللي بكسر قلبي فقط هو دفتر عائلتي“.

وتطرقت زين كرزون في حديث تلفزيوني أن ”الحبّ الجديد يمحو الحبّ القديم“، وعندما سُئلت عن وجود علاقة جديدة في حياتها، أجابت الفاشينيستا الأردنية ضاحكة: ”لا ما في“.

2022-01-IxEoB6JC-fa5856e49b3e251bf88abd23f7ec42c0

كما رفضت زين كرزون التعليق على خبر، رفضها عرضا للزواج مقابل مليون دولار، مشيرة إلى أنها لا تثق بأي شخص خارج نطاق عائلتي بسبب تعرضها للخداع.

وانفعلت الفاشينيستا الأردنية من سؤال حول علاقتها بوالدها سمير كرزون، وسبب خلافهما، وقالت: ”عائلتي خط أحمر ما حدا يتدخل فيه، لا إنت (المذيع) ولا غيرك إلكم دخل بأي شي شخصي اله دخل بعائلتي“.

يشار إلى أن زين كرزون لم تتحدث حتى هذه اللحظة بشكل رسمي عن قضية خطيبها السابق، والقصص المنتشرة حوله، كما أنها استمرت بالتواجد عبر السوشال ميديا بعد إعلان انفصالها بشكل طبيعي كاشفة لمتابعيها أنها تعيش حياتها بشكل عادي غير مكترثة للأخبار المثارة حوله.

وبالرغم من عدد التعليقات التي تلقتها حول خطيبها والأسئلة والأخبار المتداولة استطاعت زين الحفاظ على صمتها دون تعليق أو دخول بأي نقاشات.

2022-01-6833231-454025420

وقد أعلنت زين كرزون انفصالها عن عبدالله كنعان بعد انتشار أخبار اعتقاله في عام 2020، وتبين أنه ليس رجل أعمال كما تم الحديث عند إعلان حفل خطوبتها، وتجنبت الناشطة الأردنية الحديث عن خطيبها في حواراتها الصحفية والإعلامية.

وبعد خروجه من السجن، قام عبدالله كنعان بالتعليق على الانفصال من خلال مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع. وقال: ”زين حبيبتي وروحي وبنت منيحة وطيبة.. ما شفت منها إلا كل خير.. وقفت معي من الأول للآخر.. والدنيا نصيب .. بيني وبين زين كل احترام، وعيليتها عيلتي وعيلتي عيلتها.. ما في بينا أي شي غلط وما في أي كره أو ضغينة“.

وبعد أكثر من عام على انفصالهما، فاجأ عبد الله كنعان متابعيه بصورة نشرها عبر حسابه على ”إنستغرام“ مع فتاة تدعى دعاء، وعلق عليها: ”ظلي“.

2022-01-screenshot-www.instagram.com-2022.01.23-12_45_04