الموسيقي محمد عبدالستار: لن أوافق على تدريب حمو بيكا بسبب تصرفه
مشاهير أخبار المشاهير
23 يناير 2022 9:18

الموسيقي محمد عبدالستار: لن أوافق على تدريب حمو بيكا بسبب تصرفه

avatar أروى الزعبي

نفى الموسيقي الدكتور محمد عبدالستار، قيامه بإجراء تدريبات صوتية لمؤدي المهرجانات المصري حمو بيكا، بعدما نشر الأخير مقطع فيديو له وهو يتمرن برفقة الأول.

وقال الدكتور محمد عبدالستار، في منشورٍ له عبر حسابه في فيسبوك، ردا على الجدل المُثار حول الأمر، إن الفيديو قديم وجرى تصويره دون علمه، لافتا إلى أن حمو بيكا يرغب في كسب التعاطف وعمل ”شو“ إعلامي.

وذكر عبدالستار في منشوره المطوّل، بأن حمو بيكا يؤدي نوعا من الموسيقى، التي لا يؤمن بها هو كموسيقي ولا يسمعها، إلا أنه لا ينكر أن هذا النوع موجود ومنتشر، ولا يمكن لأي أحدٍ آخر إنكاره أيضا.

2022-01-62679-D8A7D984D8AFD983D8AAD988D8B1-D985D8ADD985D8AF-D8B9D8A8D8AF-D8A7D984D8B3D8AAD8A7D8B1

وأشار عبدالستار في حديثٍ صحفي له، إلى أن حمو بيكا قام بتصوير الفيديو خلسةً، عندما حضر معه جلسة واحدة، بناء على طلب النقابة العام الماضي، وأنه لم يقابله منذ ذلك الوقت، مؤكدا أن مطرب المهرجانات تسبب بإزعاجه ودفعه لإبلاغ نقابة الموسيقين المصريين، مضيفا: ”ما فعله مرفوض تماما“، مختتمًا: ”في ضوء ما يقوم به، من المستحيل أن أوافق على تدريبه لاحقا، وخاصة أنه من البداية غير ملتزم“.

وكان مؤدي المهرجانات المصري قد نشر يوم أمس السبت مقطع فيديو له عبر حسابه في فيسبوك، ظهر فيه وهو يتمرن، أرفقه بتعليقٍ جاء فيه: ”اثناء تدريبي مع الدكتور محمد عبدالستار يامسهل.. تدريبات لاختبارات النقابة ادعولي“، كما نشر مجموعةً من الصور التي تجمعهما.

ولم تخلُ التعليقات التي جاءت على الفيديو من السخرية؛ إذ قال أحدهم: ”فوكاليز مهرجانات“، وأضاف آخرون: ”انت كدا بتدرب عشان تشتغل سرينه اسعاف“، ”الدكتور محمد عبدالستار.. سأخبر الله بكل شيء“، ”حمو بيكا آخر ما تبقى من العندليب عبد الحليم“، الأمر الذي اضطر حمو بيكا، للرد في التعليقات قائلا: ”ادعولي بالتوفيق و النجاح وبلاش كومنتات بايظة من فضلكم“.

وعلى الرغم من كل هذه الضجة التي أحدثها حمو بيكا بهذا الفيديو والجدل الذي أثير حول قيامه بتدريباتٍ صوتية ونفي الدكتور محمد الستار لذلك، لم يصدر حتى الآن أي تعليق من المؤدي المصري على الأمر.