بدرية أحمد تكشف عن مرضها وتثير تعاطف الجمهور
بدرية أحمد تكشف عن مرضها وتثير تعاطف الجمهوربدرية أحمد تكشف عن مرضها وتثير تعاطف الجمهور

بدرية أحمد تكشف عن مرضها وتثير تعاطف الجمهور

أثارت الممثلة الإماراتية بدرية أحمد، حالة من التعاطف معها بعدما نشرت عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها وهي ترقد على سرير الشفاء في المستشفى إثر تعرضها لأزمة صحية.

وظهرت بدرية أحمد (57 سنة) في الفيديو وهي تعاني من أعراض ضيق التنفس والسعال المستمر؛ وهو ما جعل بعضهم يتكهن بإصابتها بفيروس كورونا، ولكنها نفت ذلك، وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

وجرى تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ أعاد الكاتب والروائي السعودي فوزي صادق نشر الفيديو عبر حسابه في موقع تويتر، طالبا الدعاء لها.

وأوضحت الممثلة الإماراتية أنها أصيبت بعدوى بكتيرية سببت لها ضررا في الجانب الأيسر من الرئة، وأن حالتها خطرة ولا تعرف طريقة علاج هذا المرض حتى الآن.

وأشارت إلى التعب النفسي الذي لحق بها بعدما شخّص البعض حالتها بـ(كوفيد-19) الذي يسببه فيروس كورونا لكن الحالة لم تكن كذلك، وهو ما أقلق جمهورها.

وكانت قبل نحو أسبوع نشرت على إنستغرام، مقطع فيديو يحمل صورتها وكتبت عليه: "ماتشوفين شر وأجر وعافية إن شاء الله"، وذلك قبل الكشف عن حالتها الصحية.

وتعاطف رواد السوشال ميديا مع الممثلة الإماراتية، ووجهوا إليها رسائل التشجيع والدعاء، ومن ضمن التعليقات "الله يمن عليها بالصحة والعافية والشفاء العاجل يا رب العالمين اللهم آمين"، "الله يشفيها شفاءً لا يغادر سقما يارب".

يذكر أن الفنانة الإماراتية بدرية أحمد ورغم ابتعادها عن الشاشة الصغيرة في الآونة الأخيرة إلا أنها كانت محل جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مغادرتها الكويت وعودتها للعيش في الإمارات.

وقالت بدرية في تصريحات تلفزيونية: "أنا رجعت للإمارات عشان عيالي لازم يكون ولائهم لديرتهم.. ورجعت عشان عيالي كبروا ولازم يكونوا وسط أهاليهم.. بس ما في أي شيء ثاني الكويت هي ديرتي الثانية وأهلها هم أهلي قبل كل الناس".

وكان مسلسل "خطوات الشيطان" الذي عرض في العام 2018، ومسرحية "سناب شاتية" التي شاركت بها في العام نفسه، آخر أعمال الممثلة الإماراتية التي بدأت رحلتها الفنية منذ التسعينيات من خلال مسلسل "سيف نشوان" ثم حققت شهرة بعد ذلك في عدة أعمال أبرزها مسلسل "ليلى" عام 2009 و"أمومة مستحيلة" و"أنا وهو".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com