أشرف زكي يكشف آخر تطورات أزمة زوج فايزة كمال بعد تهديده بالطرد من شقته
مشاهير أخبار المشاهير
22 يناير 2022 19:53

أشرف زكي يكشف آخر تطورات أزمة زوج فايزة كمال بعد تهديده بالطرد من شقته

avatar نسرين الرشيدي

أكد نقيب المهن التمثيلية، الفنان المصري أشرف زكي، أن أزمة المخرج مراد منير زوج الراحلة فايزة كمال في طريقها للحل، وذلك بعدما تلقى الأخير تهديدا بالطرد من مسكنه في الشارع، وهو ما جعله يستغيث بالرئيس عبد الفتاح السيسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لإنقاذه وإيجاد حل له.

وكشف أشرف زكي لـ“فوشيا“، أنه تحرك على الفور، بمجرد علمه بالأمر، وتم التواصل بينه وبين المخرج مراد منير، للوصل لحل وإنقاذه من الموقف الذي أصبح عليه، بعدما اتخذت صاحبة الشقة التي يسكن فيها هو وأولاده، حكما قضائيا ضده بالطرد من الشقة.

وأشار النقيب إلى أنه نجح في التفاوض مع السيدة صاحبة الشقة، والجهات المعنية بالأمر، في منح زوج فايزة كمال مهلة من الوقت، للبحث عن سكن بديل، ونقل مقتنياته الخاصة، وأنه على تواصل دائم معه من بعد تلك الأزمة.

2022-01-13934695_1035566163217830_7481653744314195364_n-700x564-1

وأوضح أشرف زكي، أن النقابة لن تتخلى عن المخرج مراد منير، ومعه قلبا وقالبا، وستكون بجواره، وسوف توفر له كل ما يحتاجه حتى يتم انتقاله للسكن البديل، مؤكدا أن النقابة لن تتخلى أبدا عن أعضائها، ودورها هو الوقف إلى جوار الفنانين ودعمهم ومساندتهم في أزماتهم.

وفي سياق آخر، أكد المخرج مراد منير، لـ“فوشيا“، أنه تواصل بالفعل مع النقيب أشرف زكي، الذي وعده بحل هذه الأزمة نهائيا، وكانت أول بوادر هذا الحل، هو نجاحه في تأجيل مغادرته المنزل وحصوله على مهلة 10 أيام، لكي يرتب أوضاعه فيها، بعدما كان من المفترض أن يقوم بإخلاء الوحدة التي يسكن فيها يوم الأحد.

وكشف زوج مراد منير، أنه تلقى عدة اتصالات من مسؤولين بعد الأزمة، وأنه متفائل بحسب الوعود التي تلقاها سواء منهم أو من النقيب بحدوث انفراجة قريبة.

وكان المخرج مراد منير زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال، قد أحدث ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تقدم باستغاثة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عبر السوشال ميديا على خلفية تهديده بالطرد هو وأولاده من مسكنه في الشارع.

ولاقى زوج فايزة كمال، تفاعلا قويا مع أزمته، وعلى رأسهم، نقابة المهن التمثيلية، حيث تدخل على الفور النقيب والفنان أشرف زكي لحل الأزمة.