بندريتا سيجري عملية جراحية خطيرة .. ويطلب الدعاء
مشاهير أخبار المشاهير
22 يناير 2022 19:07

بندريتا سيجري عملية جراحية خطيرة .. ويطلب الدعاء

avatar تقوى الخطيب

يحتاج اليوتيوبر السعودي بندر مدخلي، الملقب بـ“بندريتا“،لإجراء عملية جراحية خطيرة نتيجة معاناته من التهاب حاد في الأحبال الصوتية، ولكن عليه اتخاذ قرار تخفيف وزنه.

وأكد “بندريتا“، أن الطبيب نصحه بإجراء عملية جراحية، إلا أنها صعبة ودقيقة للغاية، حسب وصفه، لكن الحل الوحيد لعلاج مشكلته الصحية هو في إجراء عملية تكميم معدة، لذلك فإن العملية الجراحية ستصبح ممكنة بعد أن يصبح نحيفا.

وطلب اليوتيوبر السعودي من متابعيه الدعاء له، مشددا على أنه ”مضطر لذلك في سبيل استعادة صحته“، وعلق بندريتا عبر حسابه على ”تويتر“: ”زي ما قلت لكم قبل عن مشكلة في حلقي وسبب القطعة والصراحة المشكلة هي انو عندي التهاب في الأحبال الصوتية أخذت علاج لمدة شهر ولكن للأسف ما فادني والدكتور يقول لازم عملية والعملية صعبة وخطيرة“.

2022-01-77-1

وأضاف: ”الحل الوحيد انو ينزل وزني ولما أصير نحيف اقدر أسويها فأنا مضطر إني أسوي عملية تكميم“.

وتابع: ”احتاج بس دعواتكم وان هذي الفترة تعدي على خير.. ادري كثير ممكن يتضايقون بس هذه صحتي والصحة أهم من كل شي، أكيد شكلي راح يتغير وانحف بس قلبي كبير وأحبكم كلكم“.

2022-01-98-3

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع باندريتا، وجاء في التعليقات: ”يا حبيبي يا بندر ألف سلامة عليك وما تشوف شر إن شاء الله .. سوي تكميم ولا يهمك ولا تخاف من شي ! تراها جدا بسيطة وما فيها أي خطورة العلم تطور وان شاء الله يخف وزنك وتسوي العملية وتنجح.. انا مسوي التكميم وصرت خبير فيها إذا عندك أي سؤال أنا موجود“.

وعلق آخر: ”بندر ترا والله تقدر تنزل وزنك بدون التكميم ومعاناته وأفضل بعد تكفى فكر بالموضوع واستخير، وسلامتك ما تشوف شر خذ راحتك أهم شي صحتك“.

وقال متابع: ”إن شاء الله تتم الأمور على خير وتصير صحتك أحسن وصدقني أن الحب اللي بينك وبين متابعينك ما رح يختفي لان طالما حسك الفكاهي وأخلاقك الجميلة زي ما هي ما رح يتغير علينا شي“.

وباندريتا هو صانع محتوى ويوتيوبر سعودي، يملك قناة بندريتا إكس ”BanderitaX“ على موقع ”يوتيوب“ التي تحوي ما يقارب 8.7 مليون مشترك، حيث يقدم من خلالها العديد من الفيديوهات عن الألعاب وممارستها، وصناعة الألعاب الإلكترونية، والتحديات، كذلك لديه ما يقاربـ2.4 مليون متابع على ”إنستغرام“.

نال ”جائزة أفضل قناة ألعاب“ في المملكة العربية السعودية لعام 2018 من ”الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية“.