أرنولد شوارزنيجر ينجو من حادث خطير بعد تصادم 4 سيارات (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
22 يناير 2022 18:40

أرنولد شوارزنيجر ينجو من حادث خطير بعد تصادم 4 سيارات (فيديو)

نجا النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر، حاكم ولاية كاليفورنيا السابق، من حادث سير مروع شمل أربع سيارات كان هو من بينها، في مدينة لوس ‏أنجلوس الأمريكية، أصيبت خلاله امرأة تم نقلها إلى المستشفى.

وأكدت شرطة لوس أنجلوس أن شوارزنيجر، البالغ من العمر 74 عامًا، لم يصب بأذى، وأنه لم يتم إلقاء القبض على أحد فيما يتعلق بالحادث، مشيرة إلى أن الحادث وقع عند تقاطع شارعي ”صن ست بوليفارد“ و“ألنفورد أفينيو“ في حي برينتوود.

2022-01-43334

وبحسب وسائل إعلام أميركية فإن شوارزنيجر كان يقود سيارته الرياضية متعددة الاستخدامات ”يوكون“، عندما استدار يسارا من خلال إشارة ”السهم الأحمر“، واصطدم بسيارة ”بريوس“ حمراء اللون كانت تقوم باستدارة للخلف.

وأضافت أن سيارة شوارزنيجر انقلبت واصطدمت أيضا بمركبات أخرى، بما في ذلك سيارة ”بورش كايين“.

وأكدت شرطة لوس أنجلوس، أنه وفقا للتحقيقات فقد تبين أن الحادث لم يكن ناتجًا عن تناول المخدرات أو الكحول.

2022-01-65-4

ويأتي هذا الحادث بعد أيام قليلة من إسدال الستار على قضية طلاق أرنولد شوارزنيجر، وزوجته الصحفية الأمريكية ماريا شريفير، بعد انفصالهما وإجراءات طلاقهما المعلقة في المحاكم منذ عشر سنوات.

وكانت ماريا شريفير قد تقدمت بطلب الطلاق من أرنولد شوارزنيجر في يوليو 2011، وذكرت أن الخلافات يصعب حلّها، لكن تسوية ملكية الطرفين عطلت إجراءات الطلاق طوال هذه السنوات.

ووفق موقع فوكس نيوز، أنهت محكمة لوس أنجلوس العليا تسوية الطلاق في وقت سابق من هذا الشهر، ولكن كان لا بد من توقيع القرار من قبل قاضي الجلسة، الذي قام بالفعل بتوقيع وثيقة الطلاق، قبل أيام، وفقًا لسجلات المحكمة.

2022-01-65-3-1

وكان النجم العالمى أرنولد شوارزنيجر، قد احتفل بمناسبة عيد الميلاد بطريقة مختلفة وبهدايا غير متوقعة، حيث يبدو أنه أراد إحداث فارق في حياة قدامى المحاربين خلال موسم العطلات، وبدلًا من تقديم هدايا عينية وتقليدية، حسبما ذكر موقع people.

يعتبر شوارزنيجر من أهم الشخصيات في تاريخ كمال الأجسام، وإرثه يتم الاحتفال به في مسابقة أرنولد كلاسيك السنوية لكمال الأجسام.

ظل شوارزنيجر وجهاً بارزاً في رياضة كمال الأجسام لفترة طويلة بعد اعتزاله، وذلك جزئيًا بسبب ملكيته لصالات الرياضة ومجلات اللياقة البدنية. فقد ترأس العديد من عروض المسابقات والجوائز.

في عام 1967، تنافس شوارزنيجر وفاز بمسابقة ميونخ لرفع الحجر، والذي كان يزن (254 كيلوجراما) والذي يقوم برفعه بين ساقيه بينما هو واقف على مساند القدمين.