شام الذهبي: سر جمالي ارتباطي بأحمد هلال.. والأخير يصفها بـ"ملاك متحرك"
مشاهير أخبار المشاهير
22 يناير 2022 18:12

شام الذهبي: سر جمالي ارتباطي بأحمد هلال.. والأخير يصفها بـ"ملاك متحرك"

avatar محمد جميل

تنتظر شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري دخول القفص الذهبي هذا العام بعد زواج وخطوبة سابقتين، قبل أن يكون أحمد هلال هو الشخص الثالث الذي ترتبط به، كما هو الحال بالنسبة لوالدتها التي تزوجت ثلاث مرات هي الأخرى.

وأطلت شام للمرة الأولى مع والدتها وأشقائها، في برنامج تلفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث سألتها إن كان سرّ جمالها يعود إلى ارتباطها مجددا، لترد عليها: ”أكيد ربنا رزقني بحد الله يحميه“، فظهر خطيبها هلال خطيب في الحلقة وهو جالس بين الجمهور ليكشف عن سبب حبه لشام قائلا: ”اللي عند القلب مش محتاج تفكير هي ملاك متحرك، كنا أصدقاء منذ فترة وهناك كثير من الأمور المشتركة بيننا“.

كما روت شام كيف ساندتها والدتها أصالة في بداية حياتها العملية، مشيرة إلى أن خطوة دخولها عالم الأعمال جاء بناء على دعم وثقة والدتها وأن كل ما وصلت إليه بسببها.

وعلقت ابنة أصالة: ”والدتي هي السبب في كل ما وصلت إليه، ولقد عدت من الخارج بسببها لأدخل عالم الأعمال وكان لدي خوف من دخول معركة الحياة العملية لكن والدتي ساعدتني وأعطتني الثقة والدعم“.

وكانت شام الذهبي قد احتفلت بخطوبتها في شهر أبريل 2021 على أحمد هلال في حفل عائلي بسيط حضره المقربون من أسرة الفنانة أصالة نصري وأسرة العروسين.

ووقتها وثقت شام صورًا من حفل خطوبتها عبر حسابها على ”إنستغرام“ أطلت فيها وهي ترتدي الفستان الأبيض والتقطت لها العديد من الصور بصحبة خطيبها أحمد، ووالدتها الفنانة أصالة.

وتعد شام الذهبي الابنة الكبرى للفنانة أصالة نصري من زوجها الأول المنتج أيمن الذهبي، تعمل كطبيبة جلدية مختصة بالتجميل والعناية بالبشرة وتتمتع بشهرة واسعة ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها مع والدتها وعملها الذي تتعامل فيه مع نخبة كبيرة من النجوم.‏

وسبق تصريحات شام حديث أصالة عن قصة زواجها بالشاعر العراقي فائق حسن، وقالت إنها تزوجت في اليوم التالي بمجرد أن طلب منها الزواج، مشيرة إلى أن زوجها هو من طلب منها قص شعرها.

وأوضحت الفنانة السورية أن رسائل زوجها فائق حسن عندما تصل إليها تشعرها بحالة من السعادة، كما أكدت أن أفضل عطلة لها في عام 2021 هي الخاصة بشهر العسل مع فائق والذي كان في المالديف.