ندى الكامل تخرج عن صمتها بقضية المليون جنيه.. وتتوعد من يتحدث بلسانها
ندى الكامل تخرج عن صمتها بقضية المليون جنيه.. وتتوعد من يتحدث بلسانهاندى الكامل تخرج عن صمتها بقضية المليون جنيه.. وتتوعد من يتحدث بلسانها

ندى الكامل تخرج عن صمتها بقضية المليون جنيه.. وتتوعد من يتحدث بلسانها

توعدت ندى الكامل، طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، باللجوء إلى القضاء لمحاسبة "أي شخص أو جهة تتحدث بلسانها"، وذلك في أعقاب انتشار أنباء حول طلبها مليون جنيه مقابل الظهور في أحد البرامج التلفزيونية، من أجل الحديث عن أسباب طلاقها.

ونشرت الكامل عبر حسابها في إنستغرام صورة لأحد العناوين المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول ذلك "ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي تطلب مليون جنيه للظهور في البرامج التفلزيونية".

وعلّقت ندى على الصورة بالقول "لا صحة ولا لي صفة في هذا الخبر البائس ولا يمت لي بصلة نهائيًا، مؤكدة "أنا لست بحاجة مادية تجبرني على طلب هذا الفعل الشائن".

وأضافت ندى الكامل التي أعلنت طلاقها من الفيشاوي بعد زواج دام ثلاثة أعوام بسبب خيانة زوجها لها وفق ما تذكر تقارير صحفية، "أنا أرفع وأعلى شأنًا من هذه الأخبار... وستتم مقاضاة أي شخص أو جهة تتحدث بلساني".

وتضامن متابعو ندى الكامل معها عقب نشرها تلك التدوينة، مؤكدين أن عليها أن لا تلتفت لتلك الشائعات التي تسيء لها، وجاء من ضمن التعليقات :"لا أستطيع قراءتها ولكن أحبك وأفتقدك. أنت امرأة قوية وناجحة ذات روح جميلة".

وقالت أخرى "أنا مش فاهمة هما بيستفادو ايه من الكلام ده ويا ريته أصلا صحيح"، وعلّق ثالث "اللي بيعرفك عن قرب بيعرف قد ايه انتي انسانة جميلة من الداخل والخارج".

وكانت ندى تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلانها انفصالها عن زوجها أحمد الفيشاوي قبل نحو ثلاثة أسابيع؛ إذ قال تقرير صحفي تضعه ندى في ملف التعريف الخاص بها على إنستغرام، إنها هي التي طلبت الطلاق من أحمد.

ويضيف "بعدما طلبت الطلاق اعتذر منها أحمد الفيشاوي وحاول تهدئة الأمور لكنها أصرت على الطلاق، وكان الفيشاوي يُعنّف زوجته ويعتدي عليها بالضرب والشتائم والألفاظ الخارجة".

وخلال الساعات القليلة الماضية، نشرت ندى الكامل صورة لها برفقة الممثلة المصرية دينا الشربيني، وعلٌقت عليها بالقول "أفتقد هذا الوجه الجميل"، مع إشارة إلى حساب الأخيرة على إنستغرام.

وفي وقت سابق، نشرت ندى كامل صورة غير واضحة المعالم وهي ممسكة بسيف "ساموراي"، ووجهت رسالة غامضة عبّرت فيها عن عدم خوفها، مؤكدة أنها مُحارِبة في هذه الحياة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com