ياسمين عبد العزيز تتورط بعد الاحتفال بعيد ميلادها
مشاهير أخبار المشاهير
22 يناير 2022 9:10

ياسمين عبد العزيز تتورط بعد الاحتفال بعيد ميلادها

avatar خلدون ضامر

تورطت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز بعد الاحتفال بعيد ميلادها؛ إذ أصيبت بفيروس كورونا للمرة الثانية جراء عدم التقيد بالإجراءات الوقائية الخاصة بالوباء.

وشعرت عبد العزيز بأعراض خفيفة بعد الانتهاء من الاحتفال بعيد ميلادها الذي صادف السادس عشر من يناير/كانون الثاني الجاري، فأجرت مسحة وتبين إصابتها بكورونا، وهي المرة الثانية التي تصاب بالفيروس في غضون عام واحد.

وخضعت بطلة فيلم ”زكي شان“ للحجر المنزلي لحين التعافي من إصابتها، فيما تلقت الفنانة الرسائل التي تتمنى لها الشفاء العاجل، والعودة إلى نشاطاتها في أقرب وقت.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد احتفلت بعيد ميلادها الثاني والأربعين، فأقام لها زوجها الفنان أحمد العوضي حفلا مفاجئًا لها برفقة الأصدقاء والمقربين، وقدم العوضي بصوت الفنان عمر كمال أغنية لزوجته احتفالا بالمناسبة السعيدة كانت بعنوان ”بحبك إيه“.

ووثقت الصور والمقاطع المصورة من الحفل عدم التقيد بالإجراءات الوقائية؛ إذ غاب التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة، وهو على ما يبدو قد ورط ياسمين التي خرجت مؤخرًا من أزمة صحية خطيرة كادت أن تودي بحياتها.

كما ظهرت ياسمين عبدالعزيز وهي ترتدي تاجا، من بين كعكات عيد الميلاد التي زينتها صور أبرز الأدوار التي قدمتها خلال رحلتها الفنية، وكتب عليها ”على الله حكايتك“ وهي أحد أشهر الجمل التي رددها زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسلهما الأخير ”اللي مالوش كبير“.

من جانبه نشر الممثل المصري أحمد العوضي مجموعة صور رومانسية تجمعه بزوجته عبر حسابه الخاص على موقع“إنستغرام”.

وظهر أحمد وياسمين في الصور من خلال بعض المناسبات التي جمعتهما مسبقا، وعلق العوضي على المنشور ذاته متوجها برسالة رومانسية لزوجته قائلا: “عيد ميلاد سعيد يا كوني.. أحبك جدا”، وردت ياسمين عبد العزيز بدورها على تهنئته قائلة: “شكرًا يا حبيبي”.

وحرص مجموعة كبيرة من النجوم على تقديم التهنئة لها في هذه المناسبة، حيث علق العديد منهم على الفيديو الذي قامت بنشره وكان من بينهم الفنان أحمد فهمي، ومحمد محمود عبدالعزيز، وكريم فهمي، وبدرية طلبة، وفجر السعيد.

وكتبت الفنانة منى زكي في تهنئتها لزميلتها: ”كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي يارب دايما في احسن صحة وسعادة يا سكر الكون“.

أما كندة علوش فعلقت: ”كل سنة وأنت طيبة حبيبتي ويارب يديم عليكي الصحة والسعادة والنجاح“.