مودل روز تتعرض لحادث سير.. وسخرية من ردة فعلها
مشاهير أخبار المشاهير
22 يناير 2022 7:43

مودل روز تتعرض لحادث سير.. وسخرية من ردة فعلها

avatar سعد يوسف

تعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ”مودل روز“، لسخرية لاذعة، وذلك عقب ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“ وهي تبكي إثر تعرضها لحادث سير.

وتداول رواد السوشال ميديا الفيديو الذي وثّقت فيه مودل روز (29 سنة) الحادث الذي تعرضت له، وقالت فيه إن مركبة تقودها سيدة اصطدمت بها، لعدم التزامها بحق الأولوية.

وطمأنت متابعيها، مؤكدة أن حالتها الصحية جيدة وأنها لم تتضرر، بينما اقتصرت الأضرار على المركبة، مشيرة إلى أن السيارة التي اصطدمت بسيارتها انحرفت صوب مدخل منزل من شدة الحادث.

وأشارت عارضة الأزياء السعودية التي تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية منذ سنوات إلى أن سائقة المركبة الأخرى تعرّضت لكسر في أظفارها جراء الحادث.

ورغم ظهورها في الفيديو وهي تبكي، إلا أنها تعرضت لسخرية لاذعة، من قبل المغردين على موقع تويتر، حيث تم تداول الفيديو على نطاق واسع.

وجاء من ضمن التعليقات ”تخيل يصير حادث وأول ردة فعل اني افتح السناب واضبط الفلتر واصور نفسي وابدا اتكلم لغات“، ”اهم شي انها مستخدمه فلتر في وقت الأزمة“.

وقالت أخرى ”أصلا من يصور كذا بعد حادث.. الانسان الطبيعي حتى لو متماسك ذهنيا وما صار عليه شي الخ.. ما يكون في حال ان يصور“، ”قاعد اتخيل الطرف التاني في الحادث وهيا تشوفها ترفع الجوال وتصور وتبكي“.

كذلك علّق آخر ”صار لها حادث ووتحط فلتر وتصور !! اشفيه انا لو احد بس هوشلي بالسياره جلست ابكي من الخوف“، ”وحدة عاملة حادث فاضية تحط فلتر ابو رموش؟“.

وتعتبر مودل روز واسمها الحقيقي روان عبد الله أبو زيد، وفق ما نشر عنها في شبكة ويكيبديا العربية، من أشهر عارضات الأزياء في العالم العربي ويتابعها أكثر من 13 مليون شخص عبر إنستغرام فقط.

وعاشت مودل روز طفولتها في منطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، قبل أن تنتقل للإقامة في الولايات المتحدة، وفي وقت سابق تحدثت عن بداياتها وكيف أنها كانت تؤدي بعض الدعايات مجانا؛ لأن النقود لم تكن آنذاك في بالها ولا تملك أي خبرة في مجال عرض الأزياء.