بريانكا شوبرا ونيك جوناس يرزقان بمولودهما الأول بواسطة أم بديلة
مشاهير أخبار المشاهير
21 يناير 2022 22:25

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يرزقان بمولودهما الأول بواسطة أم بديلة

avatar خلدون ضامر

رزقت نجمة بوليوود الهندية، بريانكا شوبرا، بطفلها الأول من زوجها المغني الأمريكي، نيك جوناس الذي يصغرها بعشر سنوات، الجمعة، بواسطة أم بديلة.

وأعربت شوبرا البالغة من العمر 39 عامًا عن سعادتها بقدوم مولودها الأول، معلقة: ”نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلا بواسطة أم بديلة، نحن نسألكم أن تمنحونا الخصوصية خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا، شكرا جزيلا لكم“.

2022-01-screenshot-www.instagram.com-2022.01.21-22_23_40

وكانت بريانكا قد سُئلت في وقت سابق عن عدد الأطفال الذين ترغب في إنجابهم من زوجها نيك جوناس، فأجابت: ”أرغب في إنجاب أكبر عدد ممكن من الأطفال، ربما يجب أن يعادل عددهم عدد لاعبي فريق كريكت“.

وبشأن ما إذا كان اختلاف الثقافة والسن بينها وبين زوجها يمثل تحديا بالنسبة لهما، فعلقت: ”لم يكن أي منهما يمثل أي عقبة على الإطلاق، نيك تأقلم بسرعة البرق على الحياة في الهند، وفي النهاية ومثل أي زوجيين عاديين، سيكون عليك محاولة تفهم عادات بعضهما، ومعرفة كل ما يحبه كل منكما، لذا فهي مغامرة أكثر منها محاولة لتجاوز عقبات أو صعاب، لا شيء كان من صعب حقا“.

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس دخلا القفص الذهبي في ديسمبر 2018، بعد 5 أشهر فقط من إعلان خطبتهما.

2022-01-22cea4012916ac6f1b3dea51e68ac6c7

وفي سياق آخر روت نجمة بوليوود عن الحياة مع زوجها خلال أزمة جائحة كورونا، وقالت عن ذلك: ”ظروف العزل الصحي في المنزل، منحتنا القدرة على قضاء الكثير من الوقت معا، وهو ما كان نعمة حقيقية؛ لأن طبيعة عمل كل منا، تجعل من الصعب العثور على الكثير من الوقت لنقضيه معا“.

وأشادت بريانكا تشوبرا بزوجها نيك جوناس، وتحدثت عن دعمه لها ولحياتها المهنية وقالت عن ذلك: ”من المريح للغاية أن تجد شخصا في صفك، مهما كان ما يحدث في حياتي المهنية أو كيف ينظر إلي العالم، فأنا مجرد فتاة تحاول أن تعيش حياتها بأفضل طريقة ممكنة، وأنا ممتنة للغاية لوجود شريك حياة أثناء قيامي بذلك“.

يذكر أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أنجبت ابنتها شيكاغو وابنها الرابع من زوجها السابق، مطرب الراب الأمريكي، كاني ويست، بواسطة أم بديلة.

ولجأت كارداشيان إلى الأم البديلة بسبب إصابتها بتكلس المشيمة، وهي حالة خطيرة تصبح فيها المشيمة مرتبطة بعمق بجدار الرحم.

2022-01-kym_3