أغنية ياسمين عبد العزيز سبب تجاهل عمر كمال لـ حمو بيكا
مشاهير أخبار المشاهير
21 يناير 2022 22:29

أغنية ياسمين عبد العزيز سبب تجاهل عمر كمال لـ حمو بيكا

avatar مؤمن نصر

كشف مصدر مقرب من مطرب المهرجانات المصري عمر كمال عن ملابسات الخلاف الذي وقع بينه وبين مواطنه حمو بيكا، بعد أن أعرب الأخير عن غضبه بسبب أغنية ”مستفزة“ التي يشاركهما في غنائها المطرب نور التوت، وتجاهل عمر كمال نشر الأغنية عبر حساباته على السوشال ميديا.

وصرح المصدر المقرب لـ“فوشيا“ بأن هناك أغنية في الوقت الحالي بعنوان ”بحبك إيه“، التي قدمها عمر كمال في عيد ميلاد النجمة ياسمين عبد العزيز كإهداء من زوجها أحمد العوضي لها، متصدرة التريند وتحظى باهتمام كبير من الجمهور العربي.

وأضاف بأنه ليس منطقيا أن يروج عمر كمال في الوقت الحالي لأغنية أخرى له خصوصا أن تلك الأغنية لم يمر عليها إلا بضعة أيام فقط، مشيرًا إلى أنه يجب أن ينتظر فترة حتى يبدأ في الترويج لأغنيات جديدة، ولكن هذا الأمر لم يتفهمه حمو بيكا وأصر على طرح الأغنية في هذه الفترة.

وأوضح المصدر: ”المسألة لا تشغل بال عمر لأنه مشغول خلال الفترة الحالية بالعديد من المشاريع الفنية التي يحضر لها للفترة المقبلة، ولا يريد أن يدخل في مشاكل أو أزمات مع أحد، كما أن المسألة ليست في الأغنية لأنها مؤجلة منذ فترة وكان يمكن أن تؤجل لبعض الوقت ولكن يبدو أن هناك نية من الطرف الآخر أن يطرح الأغنية في هذا الوقت بالتحديد حتى يتصدر التريند على حساب عمر كمال، لأن الجميع يعلم أنه حقق نجاحا ضخما بأغنياته الأخيرة“.

واستكمل حديثه: ”الجمهور يعلم جيدا من يريد أن يصنع الأزمات ومن يريد أن يعمل فقط، وعمر يترك الحكم الأخير للجمهور في تلك المشكلة وفي المشاكل السابقة أيضا بينه وبين الشخص ذاته“.

2022-01-173-111310-hamo-beka-omar-kamal-3

الجدير بالذكر أن هذة ليست المرة الأولى التي تدب فيها الخلافات بين حمو بيكا وعمر كمال، بل اختلفا من قبل وتم الصلح بينهما في شهر يوليو/ تموز الماضي، وقام أيضا حمو بيكا بنشر بث مباشر عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك ليحكي تفاصيل الأزمة.

كما تعرض كمال لأزمة أخرى بسبب اتهام بعضهم لأحمد العوضي بسرقة كلمات أغنية ”بحبك إيه“، ولكن سرعان ما تم حل الأزمة بعد اعتذار عمر كمال للشاعر الغنائي محمود عليان صاحب الأغنية، ووضع اسمه عليها.