ريم البلوشي تفقد السيطرة وتضرب نفسها في بث مباشر
ريم البلوشي تفقد السيطرة وتضرب نفسها في بث مباشرريم البلوشي تفقد السيطرة وتضرب نفسها في بث مباشر

ريم البلوشي تفقد السيطرة وتضرب نفسها في بث مباشر

لم يعتد الجمهور أن تفقد النجمات أو الشهيرات السيطرة على أنفسهن خلال ظهورهن في بث مباشر عبر صفحاتهن الخاصة على مواقع التواصل، لكن ما حدث مع المشهورة الكويتية ريم البلوشي خالف الأمر بشكل تام.

وأطلت البلوشي في بث مباشر عبر حسابها في "تيك توك" منهارة تماما وتضرب نفسها وتصرخ بشكل هستيري أثناء ظهورها، بسبب تعليقات المتابعين عقب خلافها مع المودل السعودي "هيما"، فيما استمر متابعون بالسخرية منها والضحك على تصرفاتها.

هذا الأمر جاء بعد عدة مقاطع وثقتها ريم البلوشي منتقدة اضطرارها البقاء في الحجر، بعد أن أبلغها المودل هيما بإصابته بفيروس ”كورونا“، عقب توجهها إلى السعودية وبقائها برفقته.

وقالت البلوشي في أحد المقاطع عبر ”تيك توك“ وهي منفعلة، وتشكو الحجر في السعودية: ”انا شو جابني انحكر هني“، قبل أن تبدأ بالبكاء.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by 3wsha 🇸🇦 (@3wsha.tv)

من جانبه دافع المودل ”هيما“ عن نفسه في مقطع ”تيك توك“، مبينا أنه ”أصيب بكورونا بسبب أحد الأشخاص الذي لم يبلغه بإصابته، وأبلغ ريم البلوشي بإصابته، كي تأخذ حذرها، وذلك بدافع ضميره لا أكثر“.

وشاركت ريم صورة لبقعة دم معلقة على الصورة ”أنها نزفت من فمها بعد أن دخلت بكرامتها وخرجت مهانة“، على حد قولها، موضحة أن سبب خوفها كونها أما لطفل وأنها كبيرة في العمر.

وعلقت: ”هذا بعد دراما دم من حلجي، حسبي الله ونعم الوكيل، دشيت بكرامتي وطلعت مهانه، باجر راح تشوفون خبثه، وتتحسرون على كل شي سويتوه معاي، الطيب بهالزمن ادسونه، تحبون دايم اللي يحب يسوي إثارة جدل ويجذب عليكم، الله كريم، وفلوسه وربي برده له، الله كريم“.

وأكدت أن ”متابعين أساؤوا لها، محاولين تشويه علاقتها مع السعوديين“، مشددة على أنها ”لم تسئ في حياتها ولن تسيء مطلقا للسعودية، ولن يتمكن أحد من اتهامها بذلك“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع ريم البلوشي وطالبوها بسرعة التوجه إلى العلاج النفسي حيث بدت بحالة سيئة للغاية، كما تعاطف معها آخرون، فيما قال البعض إن تصرفها ليس إلا لإثارة للجدل من أجل كسب الشهرة والمشاهدات.

وريم البلوشي هي سيدة كويتية اشتهرت بمقاطعها عبر “تيك توك” و "سناب شات "، ودائما ما تثير الجدل بشخصيتها التي يصفها المتابعون بالغريبة كما يبدو عليها عدم الاستقرار النفسي حسب قولهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com