نوال الزغبي: لم أرتبط بوائل كفوري.. وشائعة إنجابي توأما مكفوفي البصر آذتني
مشاهير أخبار المشاهير
21 يناير 2022 17:52

نوال الزغبي: لم أرتبط بوائل كفوري.. وشائعة إنجابي توأما مكفوفي البصر آذتني

avatar خلدون ضامر

تلازم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي شائعة ارتباطها بالنجم وائل كفوري، وأنها السبب في انفصاله عن زوجته أنجيلا بشارة، لكنها تخرج كل مرة لتوضيح الأمر ونفيه جملة وتفصيلا.

ففي أحدث تصريحات الزغبي، أكدت أن علاقتها ومحبتها لوائل كفوري لا تتعدى حدود الصداقة بينهما، وما حدث له بانفصاله عن زوجته لم يكن لها أي شأن بالموضوع، وعلقت: ”أنا وائل بموت فيه وهو صديقي ومش مظبوطة الأخبار“.

كما أبدت الفنانة استياءها من تداول شائعة قبل سنوات تتعلق بحملها بطفليها التوأم، وأنهما ولدا مكفوفي البصر، مشيرة إلى أن الشائعة آذتها نفسيا وجرحت مشاعرها، ومن يروج لتلك الأمور وصفتهم بـ“مرضى نفسيين“.

وفي شأن آخر ضمن تصريحاتها خلال استضافتها في برنامج ”حبر سري“، كشفت الفنانة اللبنانية أنها رفضت التمثيل أمام الفنان الراحل أحمد زكي، لأنها في تلك الفترة لم تكن تريد دخول هذا المجال، رغم أنه كان بإمكانها أن تأخذ خبرة كبيرة بمجرد وقوفها أمام نجم شهير مثل زكي، فضلاً عن أنها كانت خائفة من تلك التجربة لأنها لم تكن محترفة فيها.

2022-01-FJm39O2X0AEvTN6

أما في الوقت الحالي، فإنها إذا اختارت خطوة التمثيل ففضلت الوقوف أمام أحمد زاهر، وعلقت: ”بموت في تمثيله لأن لما بيكون موجود بياكل الجو كله وشفت له مسلسلين ورا بعض، تحفة“.

ووصفت نوال صوت الفنان فضل شاكر بأنه رائع و“حرام نتحرم منه“، لكن لا دخل لها بالسياسة أو القضايا التي تورط بها، وكانت تتمنى أن يبتعد شاكر عن الأزمات التي دخل فيها بسبب اتجاهاته السياسية، لأن الساحة الغنائية في حاجة لمطربين بموهبته.

وتطرقت الفنانة نوال الزغبي في حديثها عن ابنتها تيا، وقال إن الأخيرة هي من اختارت الاستقرار معها بعد أن أصبحت بعمر الـ 18 عامًا، ولم تجبرها على ذلك.

وأكدت الزغبي أن الفنانة إليسا لها قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر، وفي حال وجود حفلين لهما في الوقت نفسه قد يتساوى حجم إقبال الجمهور عليهما، ”وكل واحد له رزقه“.

ولفتت إلى أنه توجد غيرة فنية، مثل الرغبة في تقديم أغنية جيدة قدمها فنان آخر، وكانت تتمنى أن تكون أغنية حسين الجسمي ”قول رجعت ليه“ لها.