أشرف زكي يكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية لعادل إمام ونقله للمستشفى
مشاهير أخبار المشاهير
21 يناير 2022 15:41

أشرف زكي يكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية لعادل إمام ونقله للمستشفى

avatar نسرين الرشيدي

ردّ نقيب المهن التمثيلية، الفنان المصري أشرف زكي، على أنباء تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام، حيث استدعى ذلك نقله إلى المستشفى خلال الساعات الماضية.

وقال أشرف زكي في تصريح لـ“فوشيا“: ”لا صحة تماما لما يتردد حول تدهور حالة عادل إمام الصحية مثلما يشاع على السوشال ميديا، وعلى العكس هو بحالة جيدة ولم يتم نقله للمستشفى ويتواجد حاليا بمنزله ووسط أسرته“.

وشدد النقيب على عدم الانسياق وراء شائعات المرض التي أصبحت تطارد الفنانين بشكل عام، والفنان عادل إمام بشكل خاص، والتي قد تثير حالة من البلبة والفزع لدي الجمهور وأهل الفنانين نفسهم.

وفي سياق آخر، علمت ”فوشيا“ من مصادرها، أن الفنان عادل إمام كان قد تعرض الأيام الماضية لوعكة صحية بسيطة بالفعل، إذ أصيب بنزلة خفيفة، وهو ما أثار قلق أسرته عليه خوفا من أن يكون ذلك فيروس كورونا المستجد، وقد تم استدعاء طبيبه الخاص لمتابعة حالته، وطمأنهم عليه، بينما نصح الأخير الفنان بالراحة التامة والإقلاع عن التدخين حيث من المعروف عنه أنه مدخن شره، وهو ما قد يتسبب له في بعض المتاعب.

وبحسب مصادر ”فوشيا“، يسعى عادل إمام هذه الفترة للإقلاع عن التدخين بالتدريج، كما أنه يتناول الطاعم الصحي حفاظا على صحته، بينما يعيش حياته بشكل طبيعي، ويقضي أغلب وقته مع أولاده وأحفاده فقط، ولا يغادر منزله أبدا إلا للضرورة القصوى.

وضرب الفنان عادل إمام، في الفترة الأخيرة الرقم القياسي، بشائعات المرض والوفاة التي أثيرت حوله، وزاد من انتشارها غيابه عن الساحة منذ ما يقترب من العامين، وبالتحديد منذ انتشار جائحة كورونا.

وكانت قد ترددت أنباء أيضا مؤخرا، بعودة الفنان عادل إمام للسينما من خلال فيلم ”عمهم“ لنجله محمد إمام والذي يتم تصويره حاليا، ونفي منتج الفيلم أحمد السبكي مشاركته في تصريح سابق لـ“فوشيا“، قائلا: ”ما يتردد ليس حقيقيا ولا يمت للواقع بصلة، ولم يتم الحديث مع عادل إمام من الأساس حول العمل، ولو كان هناك نية لذلك لكان تم الاتفاق والإعلان عن هذا الأمر من قبل، ولكن يبدو أن هناك خلطا حدث لدى البعض عندما تم الإعلان عن مشروع يجمع بين عادل إمام وابنه في المستقبل“.