حمو بيكا مستاء من عمر كمال: صديق مزيف وخائن للخبز والملح
مشاهير أخبار المشاهير
21 يناير 2022 13:39

حمو بيكا مستاء من عمر كمال: صديق مزيف وخائن للخبز والملح

avatar فابيان عون

يبدو أن المصالحة التي حدثت بين حمو بيكا وعمر كمال في يوليو/ تموز الماضي، قد وصلت إلى خواتيمها بخاصة بعد الخلاف الذي وقع بينهما بسبب أغنية ”مستفزة“ التي أدياها إلى جانب نور التوت.

فقد اشتعل الخلاف مجددا بين مطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال، وذلك بعد انزعاج حمو بيكا من تصرفات الأخير، واتهامه بأنه خائن للخبز والملح.

وفي التفاصيل، فقد أطل حمو بيكا عبر البث المباشر على صفحته الخاصة على فيسبوك، عبّر خلاله عن غضبه الشديد من تصرفات عمر كمال الأخيرة، واصفا إياه بأنه صديق مزيف.

وتطرق حمو بيكا إلى سوء التفاهم الذي حدث مع عمر كمال، حيث قال إنه منذ مدة حضر عمر كمال برفقة أحد الشعراء وطلب منه التحضير لعمل مشترك فحصل ما كان يريد.

وأشار حمو بيكا إلى أنه جرى تسجيل العمل منذ حوالي 3 أشهر، إلا أن عمر كمال ارتأى تأجيل إطلاقه لأكثر من مرة، بعدة حجج الأولى انشغاله بإطلاق ”ديو“ مع الفنانة شيماء مغربي، من ثم تواجده خارج البلاد.

وأضاف حمو بيكا حيث قال إنه تقبل الأسباب التي قدمها عمر كمال بتأجيل إطلاق عملهما المشترك، إلا أنه تفاجأ به ينشر عملاً جديداً على الرغم من الوعد الذي كان قد قطعه له مسبقاً.

وعلق حمو بيكا: ”التقيت به البارحة في عيد ميلاد صديق مشترك وأخبرته عن نيتي إطلاق العمل وأخبرته أنني لا أريد منه سوى الإطلالة على جمهوره والطلب منهم متابعة العمل ونشره على صفحته“.

كما لفت حمو بيكا إلى أنه على الرغم من الوعد الذي كان قد قطعه عمر كمال وعلمه بموعد إطلاق العمل، إلا أنه غاب عن السمع ولم يجب على اتصالات حمو بيكا الذي لجأ إلى استخدام خدمة البلوك.

وتوجه إلى عمر كمال بالقول: ”ربنا لسا ما عطاك قوي، بقيت تشوف حالك على الناس بس مش علي بخاصة أنني ساعدتك لإطلاق أغنيتك الأولى. لازم تنجح لوحدك، عاوز اشوف مهاراتك وشغلك وتنجح وحدك“.

كما أبدى حمو بيكا غضبه الشديد من تصرفات عمر كمال، إذ دعاه إلى عدم إلقاء التحية عليه في حال تواجدهما في المكان نفسه، مؤكدا أنه صديق مزيف.

ونال الفيديو تفاعلا من قبل المتابعين الذين عبروا عن استغرابهم من تصرفات عمر كمال غير المسؤولة خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يخطئ فيها التصرف.

في حين، أكد متابعون أن المياه سرعان ما ستعود إلى مجاريها لا سيما أنها ليست المرة الأولى التي يبدي فيها حمو بيكا رغبته بمقاطعة عمر كمال ليعود عن رأيه بعد ذلك.