منى زكي في مرمى الانتقادات بسبب مشهد "جريء" في "أصحاب ولا أعز"
مشاهير أخبار المشاهير
21 يناير 2022 11:07

منى زكي في مرمى الانتقادات بسبب مشهد "جريء" في "أصحاب ولا أعز"

avatar أروى الزعبي

تعرضت الفنانة المصرية منى زكي لسيلٍ من الانتقادات، بسبب مشهدٍ قدمته خلال فيلم ”أصحاب ولا أعز“، النسخة العربية من فيلم Perfect Strangers.

الفيلم الذي طرحته منصة ”نتفليكس“ يوم أمس، تضمن مشهداً للفنانة المصرية، وصفه الجمهور بأنه غير مبررٍ في السياق الدرامي للحبكة، ظهرت فيه منى زكي وهي تخلع ملابسها الدخلية التحتية وتضعها في حقيبتها، قبل خروجها من المنزل للقاء أصدقائها.

ورأى أحدهم في ذلك المشهد خروجاً عن المألوف، مشيراً إلى أن من يصدق أن هناك فناناً محترماً في الوسط الفني هو شخص ”عبيط“؛ إذ إن الفنانين سيؤدون أي دورٍ مقابل المال.

2022-01-366302_0

فيما رأى آخر أن هذا الفيلم شوّه صورة النجمة المصرية في خياله، والتي يحتفظ بها منذ الطفولة، حيث قال في تغريدة: ”حضرتك انا فتحت الفيلم أربع دقايق حيائي اتخدش من كل دقيقة، وكويس اني مكملتش للدقيقة الخامسة عشان ربنا يباركلي ف الفاينال اللي انا فيه..والحقيقة معرفش نيتفلكس وخدانا على فين يعني.. وميصحش كدا يخواننا متشوهوش صورة منى زكي اللي ف خيالي من طفولتي“.

2022-01-Capture9999

بينما استغرب آخرون من مشاركةِ نجومٍ كبار أمثال منى زكي، في مثل هذا الفيلم الذي اعتبره الكثيرون سخيفاً ولا يمثل المجتمع العربي، وذا حبكةٍ ضعيفةٍ للغاية.

في المقابل عبر آخرون عن استيائهم الشديد من استخدام منى زكي لعدد من الكلمات النابية، التي لم يتعود الجمهور على سماعها منها.

وعلى صعيد آخر، ستضطر منى زكي للغياب عن دراما رمضان 2022، بعد أن كانت حاضرةً بقوة في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلها ”لعبة نيوتن“؛ إذ تأجل تصوير مسلسلها ”لام شمسية“ بعد انتشار إصابات فيروس كورونا بين فريق العمل.

وأكدت الشركة المنتجة على أن تصوير المسلسل سيتأجل مما سيؤثر على تاريخ عرضه، لافتةً إلى أنها تحرص على تقديم مشاهد قوية للجمهور من حيث القيمة الفنية، وأنها تضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل، الذي تقدمه.

ومن المتوقع أن يعود فريق العمل للتصوير مطلع شهر يونيو/حزيران القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم.

وسيكون العمل من بطولة منى زكي، إياد نصار، إسعاد يونس، أحمد رزق، أسماء جلال، علي قاسم، ناردين فرج، ركين سعد. وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.