أصالة: ماجدة الرومي دعمتني بمحنتي.. وابنتي شام أول من عرف بزواجي
مشاهير أخبار المشاهير
21 يناير 2022 7:22

أصالة: ماجدة الرومي دعمتني بمحنتي.. وابنتي شام أول من عرف بزواجي

avatar منى مصلح

بعد سلسلة الأحداث المتسارعة التي مرت فيها الفنانة السورية، وبعد تصدرها عناوين الصفحات والمواقع الإخبارية في الآونة الأخيرة، خرجت أصالة نصري للتحدث عن المرحلة الصعبة التي غيرت حياتها تماما، كما تحدثت عن زواجها وحياتها الفنية، خلال لقاء مطول مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي.

أصالة التي بدت على طبيعتها خلال الجلسة الحوارية، أكدت أنها قررت الزواج من فائق حسن بشكل مفاجىء، دون استشارة أحد، حيث قالت إنهما لم يخططا لأي شيء بل أرادا أن يكونا سويا، ومن ثم تترتب أمور حياتهما بحسب راحتهما.

وقالت أصالة: لم نفكر حتى بمكان السكن إن كان في الرياض أو مصر أو دبي، فأنا لم أمانع حتى أن نظل في الطائرة.

وخلال الحديث، كشف أصالة أن فائق حسن هو من طلب منها قص شعرها، وهي لم ترد طلبه، بل سارعت لقصه في نفس اليوم.

وعن أول شخص أخبرته بزواجها المفاجئ، قالت أصالة إن ابنتها شام كانت الأولى التي تمثل ”عالمها“ و ”حياتها“، والتي بدورها دعمتها بقرارها.

وعن بداية علاقتها بفائق حسن، أشارت الفنانة السورية إلى أنهما كانا صديقين في إطار العمل منذ زمن، لكنهما لا يعرفان ما حصل معهما تماما، ولا يتذكران من بينهما تغيرت مشاعره من صداقة إلى حب في البداية.

وأطل إلى جانب أصالة في الحلقة، الفنان أحمد سعد، الذي انتقد بدوره كثرة كلام أصالة الجميل ومجاملاتها للآخرين، وقال إنهم لا يستحقون مشاعرها، وقال: عندما أراها تجامل، أحقد على الناس.

وقدم سعد وأصالة عددا من الأغاني التي أبهرت جمهور الاستوديو والإعلامية المصرية منى الشاذلي، التي بدا عليها  الانسجام التام مع الأغاني.

ووجهت أصالة خلال الحلقة، كلمة شكر وتقدير للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، التي أكدت أنها أحد الأشخاص الذين قدموا لها الدعم خلال مرورها بوقت عصيب، حيث قالت إنها ساندتها من خلال بعث رسائل فلسفية لها تحمل معاني عميقة.

ولم تخجل أصالة من التحدث عن معاناتها النفسية بعد الانفصال عن المخرج طارق العريان، إذ كشفت عن أسماء الأطباء النفسيين الذين ساعدوها في الخروج من محنتها ومعالجتها بالأدوية والكلام.

واعترفت أصالة أنها في ذات مرة، زادت الجرعة الدوائية دون استشارة الطبيب، ما جعلها غير قادرة على المشي لعدة أيام، وهو اليوم الذي قررت فيه التوقف عن تناول الدواء تماما في الأول من مايو المنصرم، قبل تاريخ عيد ميلادها.