راغب علامة وجيهان.. هكذا بدأت قصة تعارفهما وزواجهما
مشاهير أخبار المشاهير
21 يناير 2022 2:32

راغب علامة وجيهان.. هكذا بدأت قصة تعارفهما وزواجهما

avatar محمد موسى

لم يفوّت المطرب اللبناني راغب علامة فرصة الاحتفال بعيد زواجه السادس والعشرين من مصممة المجوهرات جيهان العلي، فأطل الثنائي وسط أجواء مليئة بالرقص والفرح برفقة أصدقائهما.

كما احتفل ابنا راغب علامة (خالد ولؤي) بهذه المناسبة السعيدة، فقدما الرسائل إلى والديهما، فتمنى الأول لهما قضاء المزيد من الأوقات السعيدة معا، فيما علق الثاني: ”الذكرى الـ26 السعيدة لأحبائي“.

راغب علامة كان قد ارتبط بجيهان عام 1996، بعد عدد من قصص الحب الفاشلة، وفق قوله، فكان اختياره صائبًا هذه المرة.

اللقاء الأول بين راغب وجيهان عام 1985، أي بعد بدء الفنان مسيرته بثلاثة أعوام تقريبًا، وقتها أحيا حفلاً غنائيًا في الكويت، فجاءت جيهان إليه برفقة عائلتها بعد انتهاء الحفل، والتقطت صورة معه كفتاة معجبة بصوته.

وكشف ”السوبر ستار“ كما يُطلق عليه أنه بعد التقاط الصورة مازحها بالقول: ”أنت حلوة على بابا أم ماما؟“ فردت: ”عليهما معا“.

وبعد مرور سنوات وتحديدًا عام 1996 قرر راغب علامة الزواج، فطلب من والدته أن تختار هي عروسًا له، لأنه لم ينجح في علاقاته الغرامية السابقة، لكنه فوجئ بقيام والدته بإخراج صورة من حقيبتها، وقالت له ”ستتزوج هذه الشابة“.

وأوضح راغب علامة في تصريحات سابقة أن الصورة كانت لجيهان، لكنه لم يتذكرها لأنه كان قد مر 11 عامًا على لقائهما الأول في الكويت، بينما تعرفت عليها والدته عندما رأتها في حفل زفاف بالصدفة.

تولّت والدة الفنان اللبناني الأمر، فسألت عن جيهان عند صاحب حفل الزفاف، وأبلغته أنها تريدها زوجة لابنها، فمدح بها وبعائلتها، كونه يعرفهم.

طلبت والدة راغب طريقة للقاء جيهان، فقال لها صاحب الفرح إن والدها يبيع شققًا سكنية، وطلب منها أن تذهب مع ابنها إلى منزل والد جيهان بحجة أنهما يريدان أن يشتريا منزلاً، وهذا ما حصل.

وعندما ذهب راغب ووالدته إلى منزل والد جيهان، اعترف له أنه يريد الارتباط بابنته، وأنه لا يريد شراء منزل، فوافق والدها، وبعد أيام قليلة احتفلا بزفافهما، بينما قالت له جيهان إن اللقاء الأول بينهما كان في الكويت قبل 11 عامًا عندما التقطت صورة معه.

وأكد راغب علامة أنه منذ ارتباطه بجيهان وهما يعيشان بحب وسعادة، وأنجبا ”خالد ولؤي“، وما زالت الأسرة تحافظ على هذه العلاقة القوية.