شمس الكويتية: أنا من المدرسة المحمدية.. وهذه طريقة علاج مرض القولون
مشاهير أخبار المشاهير
20 يناير 2022 20:16

شمس الكويتية: أنا من المدرسة المحمدية.. وهذه طريقة علاج مرض القولون

avatar تقوى الخطيب

عادت الفنانة الكويتية شمس لإثارة الجدل من جديد، بموضوع مختلف ومفاجئ للجمهور، بعدما صرحت بقدرتها على إعطاء وصفة للشفاء نهائيا والتخلص من مرض القولون العصبي.

وأكدت شمس أنها عالجت سيدة تعاني من هذا المرض لأكثر من 20 عاما، وبعد التزام هذه السيدة بنصائحها شفيت من القولون تماما.

وقالت الفنانة الكويتية عبر مقاطع فيديو نشرتها في حسابها الخاص عبر سناب شات: ”أنا بثقفكم ع اساس ما تحتاجون حد هذا فيديو تعليمي واللي ما يبي يلتزم لا يكمل، انا بقلكم كيف تعالج نفسك بنفسك“.

وأضافت: ”الدكاترة تحولوا لمندوبين كله تجاري ويعطون دورات علاج القولون بمبالغ كبيرة، أما أنا لا أسألكم من أجر إن أجري الا على الله“.

وتابعت: ”نويت النية يا رب هذا العمل لوجهك الكريم، أنا من المدرسة المحمدية التي تقول إن المعدة بيت الداء لكني ما أخذت علاجات الطب النبوي من عندنا أنا اخذته من الغرب بعد ما درست الطب الشعبي الياباني والصيني والهندي وهمه فهموني الطب النبوي“.

وأوضحت: ”كل الامراض في الجسم سببها المعدة حتى العقم وتخربط الدورة الشهرية والجلطات والحساسية، هذا كله من المعدة، أول حل هو الصيام حتى تنظف الجسم واشرب مي خاليه من الفلورايد والاضافات“.

وأشارت: ”الخطوة الثانية اشرب مي العظم يعني تجيبون العظم مع المطيبات تغلونه وتشربونه، الخطوة الثالثه نتكلم عن 3 شهور اقل شي هذه لا تاكلون فيها لا رز ولا خبز ابدا، كلوا دجاج عضوي وماعز ومأكولات بحرية، بالنسبة للماعز درست بالايروفيدا بالهند عند بروفسورية ان لحم الماعز اقرب تركيبة احماض امينية تقدر المعدة تتعامل معها“.

وقالت شمس: ”ابيكم تقرون عن الكيتو العلاجي وخذوه لايف ستايل لحياتكم“.

واسترسلت الفنانة الكويتية في شرح طريقة تنظيف المعدة والقولون، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع نصائحها التي أخذوها في غالبيتهم على محمل الجد لكن لم يخل الأمر من بعض التعليقات المنتقدة.

وعادة ما تثير شمس جدلا بين المتابعين بظهورها؛ إذ فجرت سابقا، موجة جدل كبيرة بحديثها عن أسرار الوسط الفني، مدعية أنه مليء بالتعاطي والسُكر والانحطاط الأخلاقي.

كما اعترفت في وقت سابق أنها أرادت تجربة فكرة الموت؛ إذ قامت بدفن نفسها، لمعرفة ما إذا كان الإنسان يشعر بالخوف في تلك اللحظات التي يكون فيها وحده موضحة: (ظللت تحت رمال البحر لمدة 20 دقیقة، وكان وجھي في البدایة في الظاهر، ولكن قررت دفن وجھي.. وشعرت بأمان وسلامة وشعرت أن كل الدنیا خدع وكذب.. وحسیت إني سأكون بین یدي الله ورحمته أوسع من اخطائي).