شيرين عبد الوهاب تخرج من أزمة انفصالها.. هكذا أطلت في أحدث ظهور
مشاهير أخبار المشاهير
20 يناير 2022 14:20

شيرين عبد الوهاب تخرج من أزمة انفصالها.. هكذا أطلت في أحدث ظهور

avatar محمد جميل

يبدو أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد خرجت من أزمة انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، بعد أن أطلت بابتسامة ترسم ملامح وجهها كانت قد غابت عنها في الآونة الأخيرة.

وعبرت عبد الوهاب عن اشتياقها لجمهورها، فأطلت وهي مستلقية على ”كنبة“ وبدت في حالة أفضل بكثير مما مرت به مؤخرًا، وعلقت على الصورة: ”ازيكم وحشتوني“.

2022-01-269511683_1356406084794027_3021861009094679505_n.webp_

كما أبدى الجمهور سعادتهم بإطلالة نجمتهم المفضلة، ووجهوا لها الرسائل بأنهم أيضًا اشتاقوا لها، بعد أن استعادت شيئًا من حيويتها، وعفويتها وابتسامتها، آملين أن تكون بخير وتحظى بشكل دائم بالنجاح الذي صنعته لنفسها.

وأشاد آخرون بالأغاني التي طرحتها شيرين عبد الوهاب بعد إعلان انفصالها عن زوجها قبل شهرين تقريبًا، بعناوين ”وبحلفلك“ و ”خاصمت النوم“، كما وعدت جمهورها بأنها ستعاود نشاطها الفني الذي غاب خلال فترة زواجها.

وكانت شيرين قد قالت قبل أيام إنها تحب نفسها للغاية في هذه الفترة التي تتعرض خلالها لمحنة صعبة بعد أزمة انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب.

وأضافت: ”بقيت بغسل دماغي 8 مرات وأنا بستحمى.. ولا أقل أنوثة عن أي ست.. مش بالشعر هي“.

كما أشارت إلى أن حلاقتها شعرها أعطت الأمل لمرضى السرطان، وقالت:“محنتي كانت أمل بالنسبة لمحاربي السرطان، والموضوع مش بالشعر“.

أما بشأن موقفها من رد فعل الجمهور بعد ظهورها أمامهم دون شعر للمرة الأولى في حفلها في أبوظبي، فقد أكدت أنها فوجئت بتصرفهم تجاهها وسعدت بذلك.

وأوضحت في تصريحات تلفزيونية أنها كانت تنظر في أعين الجمهور حتى تدرك حقيقة نظرتهم إليها بعد حلق شعرها، فوجدتها نظرات انبهار وحب كبير، قائلة: ”بقيت أبص في عيون الناس مشوفتش حاجة هما منبهرين بيها غيري أنا، مش بشكلي، بسّطوا الموقف عليّ أوي“.

على صعيد آخر؛ بينت شيرين أن أكثر شيء كانت تخاف منه قبل الظهور على المسرح، هو رد فعل ابنتيها، معلقة: ”أول حاجة كنت خايفة منها قبل ما اطلع هي البنات وإنهم يتعقدوا ويقولوا إيه ده.. بس طلعوا عيال محرتين وبيفهموا ويقدّروا وأكيد مش هيقلدوا ومش عايزين حد يقلد ده“.

ونصحت السيدات: ”محدش يعمل كده.. دي وراثة أنا أبويا كده.. فمش كل ما واحدة تتخانق مع جوزها تروح تحلق شعرها وتقول له أصل بقلد شيرين!“.