سعد رمضان يفقد جدته "حب حياته"
مشاهير أخبار المشاهير
20 يناير 2022 12:03

سعد رمضان يفقد جدته "حب حياته"

avatar أروى الزعبي

فجع الفنان اللبناني سعد رمضان بوفاة جدته، التي لطالما ظهر معها في مقاطع فيديو وكانت ترغب بتزويجه.

وأعلن الفنان اللبناني عن وفاة جدته في تغريدةٍ له عبر حسابه على توتير، واصفا إياها بـ ”حب حياته وبركة أيامه“، مستعينا بآياتٍ قرآنية تتحدث عن الموت؛ إذ كتب: ”كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام. إن لله وإن إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة الله تعالى حب حياتي وبَرَكة أيامي وعمري جدتي الحاجة ام محمد .البقاء لله“.

وأرفق تلك التغريدة بصورةٍ حديثة لجدته، ظهرت فيها الأخيرة وهي تمسك حمامةً بيضاء.

2022-01-screenshot-twitter.com-2022.01.20-13_37_31

الجدة أم محمد، كانت تجمعها علاقة متميزة مع حفيدها الفنان اللبناني؛ إذ نشر ذات مرة مقطع فيديو لها وهي غاضبة منه، لعدم رغبته بالزواج، بينما هي ترغب بذلك وتحثه وتضربه على ركبته، لينتشر هذا الفيديو حينها، عبر وسائل التواصل الاجتماعي جميعها، وهو الفيديو الذي ساهم بشهرتها؛ إذ رأى الكثيرون من خلاله طيبتها وعفويتها الكبيرة.

وقبلها نشر مقطع فيديو لها، وهو يمازحها حول قيام ”فأرة“ بأكل الكنزة التي يرتديها، لتصدقه الجدة وتتفقد الكنزة وهي تقول: ”العمى بعيونها، بعدها جديدة يا ضيعانها“، وعلق حينها سعد على الفيديو بالقول: ”ستّي زعلانة عالكنزة عشان أكلتها الفارة“.

كما كان يقوم بنشر الصور لها بين الحين والآخر عبر حسابه على إنستغرام، والتي كان يرفقها دائما بعبارة ”البركة ستي أم محمد“، حيث لم يتخل عن ذلك الوصف لجدته أبدا.

2022-01-screenshot-www.instagram.com-2022.01.20-13_39_20

وعلى صعيد آخر، كان سعد رمضان قد أشار في لقاءٍ له مع ”فوشيا“، إلى أن المشاكل التي تخيم في معظم الأحيان على الساحة الفنية تدفع الفنان في ظروف معينة إلى التفكير بقرار الاعتزال، متابعا بالقول: ”أنا بس أغنّي بكون مع ربي وأنا انسان مؤمن وأصلي كل فريضة، وأنا ما بقدر قول إذا يلي عمله الفنان أدهم نابلسي منيح أو لا، ولكن القرار يلي أخذه أصعب قرار ممكن يتخذه الفنان“.

وأكد حينها أنه وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها العالم خلال سنة 2021، إلا أنها حملت له الكثير من الأمور الإيجابية، وبات أكثر نضجا؛ إذ ساعده الخوف على تحقيق حلمه لتأسيس عمله الجديد من خلال افتتاح شركته الخاصة بالعقارات.