بلقيس فتحي عن حفلها بالرياض: ليلة باردة لكن الجمهور دافئ
مشاهير أخبار المشاهير
20 يناير 2022 9:24

بلقيس فتحي عن حفلها بالرياض: ليلة باردة لكن الجمهور دافئ

avatar أروى الزعبي

تواصل الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تألقها الفني، فبعد نجاح أغنيتها ”صابرة“ التي أطلقتها منذ نحو أسبوعين، أطربت يوم أمس جمهورها الكبير في حفل غنائي ضمن ليالي أوايسس الرياض، والذي شارك به الفنان وليد الشامي والفنانة وعد أيضا.

وتمكنت الفنانة اليمينة التي قدمت حفلها الأول في السعودية لهذا العام، من أن تخطف الأنظار بإطلالتها الناعمة، وأغانيها التي قدمتها على المسرح.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وعلى الرغم من أن ليلة الأمس كانت قارصة البرودة، إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من المجيء والتفاعل مع بلقيس، وذلك وفق ما أظهره مقطع فيديو نشره الحساب الخاص بموسم الرياض على تويتر، ومقاطع أخرى نشرتها الفنانة عبر حسابها في إنستغرام.

وعن ذلك الأمر، قالت الفنانة اليمنية: ”الليلة كانت باردة ولكن الجمهور دافئ“، وذلك بفضل تفاعلهم الكبير معها وغنائهم معها وترحيبهم بها في الحفل“، معربةً عن سعادتها بالتواجد في هذه الليلة.

هذا الحفل الفني، لم يكن الوحيد الذي جذب الأنظار لبلقيس، خلال الأيام القليلة الماضية، بل سبقه حفلٌ افتراضي أقامته النجمة، لصالح منصة ”LIVENow“، وشاركتها فيه الدي جي الأمريكية باد باني.

وفي بث مباشر سبق الحفل، كشفت بلقيس عن أن ”باد باني“ جاءت من ميامي خصيصا من أجل هذا الحفل، وأنها أحبت فكرة أن الحفل سيكون فرصة للتعبير عن تمكين المرأة، كما أنه سيضم الكثير من الأغنيات والعروض الفنية.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وهو ما حدث بالفعل؛ إذ جرى عرض 13 أغنية، قامت ”باد باني“ بإعادة توزيع مجموعةٍ منها لتتناسب مع طريقة عرضها واللوحات التي تضمنتها.

وظهرت بلقيس في هذا الحفل، بثلاث إطلالات مختلفة، وكان الوقت المتاح لها لتغيير الملابس والمكياج وشكل الشعر في كل مرة دقيقتين فقط، حسب ما كشفته في مقابلةٍ لها.

وعن فكرة هذا الحفل، قالت بلقيس إن هذه الأفكار موجودة في كل العالم، إلا أنها وللأسف غير موجودة في الوطن العربي؛ لأن الناس تحب الشكل الكلاسيكي ولا ترغب بالتغيير، مشيرةً إلى أن عالمنا العربي بحاجةٍ لمثل هذه الخطوات للوصول بالموسيقى العربية إلى العالمية.