التكبر يضع نانسي عجرم في مرمى الانتقادات لحظة وصولها إلى دبي (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
20 يناير 2022 9:05

التكبر يضع نانسي عجرم في مرمى الانتقادات لحظة وصولها إلى دبي (فيديو)

avatar سعد يوسف

تعرضت النجمة نانسي عجرم إلى انتقادات لاذعة، بسبب ما وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ“برودة التعامل“ مع الجمهور، وذلك في مقطع فيديو يوثق لحظة وصول المطربة اللبنانية إلى دبي.

ويظهر  مقطع الفيديو طفلة صغيرة ووالدتها وهما تنتظران نانسي عجرم لتلتقطا معها صورة تذكارية، وعندما اقتربت منهما طلبتا صورة معها، وهو ما وافقت عليه نانسي، لكن دون أن تعطي انتباها كبيرا لوالدة الطفلة وبدت وكأنها وافقت على مضض، الأمر الذي جعل رواد ”السوشال ميديا“، يرون في تصرُّف نانسي عجرم مع الأم وطفلتها شيئا من ”التكبُّر“.

وأكد بعض المنتقدين، على أنَّ الفنانة اللبنانية، أبدت عدم اكتراثٍ كبير بكلمات الشكر التي وجهتها لها ”الأم“ بعد التقاط الصورة؛ إذ سارت مباشرةً دون أن تعلق على الأمر.

ومن ضمن التعليقات، ”اديه نانسي كانت شايفة حالها لحتى ما اتطلعت بالمدام لما اتشكرتها بعد الصورة“، ”باردة بالتعامل“، ”باردة ومتكبرة“، ”متكبرة على أطفال“، ”مابتصور معها لو حتى هيه طلبت“.

كذلك، رأى  شخصٌ آخر في تعليقه على الفيديو المتداول، أن المغنية اللبنانية تصرفت وكأنها الفنانة المصرية الراحلة ”أم كلثوم“، قائلا: ”عم تتصرف كأنها الست أم كلثوم“.

ولم تتوقف الانتقادات عند تعامل نانسي مع الأم وطفلتها، بل وصلت إلى إطلالتها لا سيّما طريقة تصفيف شعرها التي لم تعجب الجمهور، حيث علّق بعضهم بالقول ”شعرها كأنها ضاربته بكيماوي“، ”خفيف بشكل مفجع“، كأنه الاكستنشن رح يوقعوا“.

وكانت نانسي عجرم أحيت ليلة أمس الأربعاء، الـ 19 من يناير/ كانون الثاني حفلا غنائيا في دبي ضمن مهرجان ”دبي فستيفال سيتي مول“.

ونشر الحساب الرسمي للمهرجان عبر إنستغرام مقطع فيديو علّق عليه بالقول ”عرض ”تخيل“ الجديد كليّا غمر فستيفال باي حماساً ودهشة! هل كنتم معنا خلال العرض الذي تضمّن الأغنية الرائعة ”سلامات“ للنجمة نانسي عجرم؟“.

يذكر أن الفنان اللبناني باسم مغنية، كان قد أعلن قبل أيام قليلة وفاة ”جدة“ نانسي عجرم، وذلك في تغريدة كتبها على حسابه في موقع تويتر، حيث غرّد ”الرحمة لروح جدتك.. عزائي لك وللعائلة الكريمة“، مع إشارة لحساب المطربة اللبنانية.

ولم يصدر أي تعليق من نانسي عجرم على ما أعلنه مغنية، كما لم تعلن أي حداد على رحيل جدتها.