إيمي شومر تخضع لعملية شفط دهون.. وتستعرض رشاقتها على الشاطىء
مشاهير أخبار المشاهير
20 يناير 2022 8:32

إيمي شومر تخضع لعملية شفط دهون.. وتستعرض رشاقتها على الشاطىء

avatar نديم كعوش

تشعر الممثلة الكوميدية الأمريكية إيمي شومر، حاليا بالارتياح، وذلك بعد معركة طويلة عاشتها مع مشاكل في الرحم، واضطرارها لإجراء عملية شفط دهون، بعد وضع طفلها الأول.

وعرضت شومر نتائج العملية، من خلال نشر صورةٍ لها وهي ترتدي ملابس السباحة على الشاطئ عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، وعلقت عليها بالقول: ”أشعر أنني بحالة جيدة.. أخيرا، لقد كانت رحلة بالنسبة لي.. شكرا لمساعدتي في الحصول على قوتي“.

2022-01-amy-schumer-36

ونقل موقع ”Page Six“ الأمريكي المختض بأخبار المشاهير، على لسان شومر قولها، إنها ”لم تفكر أبدًا“ في الذهاب لإجراء جراحة تجميلية، لكنها قررت ذلك بعد أن عانت من حالة ”عدم انكماش رحمها مدة عامين ونصف العام في حين أنها بلغت سن الـ 40“.

وأشار الموقع إلى أن شومر، نسبت الفضل إلى اختصاصي الوخز بالإبر ومنتجع ”The Tox“ في إكمال ”رحلة الصحة والعافية“.

ولفت الموقع إلى أن صورة شومر أثارت تعليقات عديدة؛ إذ أشاد المعجبون بصراحتها؛ فقد كتب أحدهم قائلا: ”شكرًا لكونك صادقة جدًا بشأن جسدك“، فيما علق آخر بقوله: ”تبدين رائعة ولكن الأهم من ذلك هو أنك تبدين سعيدة“.

2022-01-amy-schumer-39

وفي أيلول/ سبتمبر الماضي أعلنت شومر، التي لها ابن يبلغ من العمر عامين من زوجها كريس فيشر، أنها خضعت لعملية جراحية لإزالة رحمها والزائدة الدودية كجزءٍ من العلاج.

وقالت في تسجيلٍ صوتي نُشر على إنستغرام: ”كل ما أصابني من آلام طيلة حياتي خرج من جسدي.. أنا بالفعل شخص آخر الآن“.

وكشفت شومر في كانون الأول/ ديسمبر الماضي، عن أنها حاولت استخدام ”الفيلر“ في وجهها لكنها قررت في النهاية عدم القيام بذلك.

2022-01-1333777

وقالت في منشور مع صورة داخل عيادة طبيب جراحات تجميلة وجلدية: ”الحقيقة أنني حاولت استخدام الفيلر  لكن تبين أنني كنت ممتلئة بالفعل“.

وأضافت: ”بعد بلوغي الأربعين من عمري أجريت بعض العمليات الجراحية؛ لأنني أريد أن أشعر بأفضل ما يمكنني تجاه نفسي.. لقد خضعت لعملية شفط الدهون ولدي تجربة رائعة في القيام بذلك.. اعتدت أن أحكم بشكل جيد على الأشخاص الذين ينجزون العمل الذي يريدون القيام به.. أنا الآن اؤمن بأن عليك أن تفعل كل ما في وسعك لتحب نفسك تمامًا كما أنت، ولكن بمجرد أن تبلغ 40 عامًا عليك أن تفعل أي شيء سيجعلك تشعر أنك أفضل“.

2022-01-ssaa