"شرب الدم أو الاحتفاظ به".. طرق هؤلاء النجوم للتعبير عن حبهم للشريك‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
20 يناير 2022 1:07

"شرب الدم أو الاحتفاظ به".. طرق هؤلاء النجوم للتعبير عن حبهم للشريك‎‎

avatar أروى الزعبي

لم تعد قول كلمة ”أحبك“ أو تقديم الهدايا، كافية عند العديد من المشاهير، فوجدوا أن ”شرب الدم أو الاحتفاظ به“ أعمق وأجمل حسب رأيهم للتعبير عن مشاعرهم بحبهم للشريك.

هذا الأمر لم نعتد عليه، إلا أنه حدث بين المشاهير، وأعلنوا عن ذلك صراحةً، بحسب ما أكدته الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ميغان فوكس منذ أيام قليلة.

وقالت فوكس إنها وحبيبها مغني الراب ماشين جان كيلي، شربا دم بعضهما احتفالا بخطوبتهما، كما وثق حبيبها في وقت سابق، صورة بها قطرة من دماء فوكس لتبقى معه، عندما سافرت لتصوير أحد أفلامها.

وسبق الممثلة الأمريكية العديد من النجوم الذين اتبعوا التجربة ذاتها، من بينهم نجمة برامج الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان التي قامت بنشر صور عبر إنستغرام لأنابيب مليئة بالدم، ليقوم حبيبها الممثل ترافيس باركر بنشر صورة أنبوبة بها دمه، علقت عليها كورتني بأنها تريد شربه.

كذلك الحال بالنسبة للفنان والموسيقي الأمريكي مارلين مانسون والفنانة ديتا فون تيز، حيث عبّرا عن حبهما لبعضهما يوم زفافهما من خلال قيامهما بجرح أصبعيهما ومن ثم لعق الدماء أمام جمهور الحفل.

ليس هذا فحسب، بل أخذ عدد من المشاهير قطرات من دماء الشريك لتبقى بحوزتهم للذكرى، كما فعلت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي وزوجها الأسبق المنتج الأمريكي بيلي بوب ثورنتون، فقد ارتديا قلادتين تحملان دماءهما.

ومن بين الحالات، تلك التي أفصحت عنها النجمة هيدي كلوم بعد زواجها من توم كوليتز، عندما سُئلت عن سر جمالها وهي في الـ 40 من العمر، لتؤكد أنها ستكون أفضل حالا في الـ 50 وذلك في حال استمرت بشرب دماء زوجها.