فهد العبدالله يتعرض لوعكة صحية شديدة.. ويطلب الدعاء
مشاهير أخبار المشاهير
19 يناير 2022 19:49

فهد العبدالله يتعرض لوعكة صحية شديدة.. ويطلب الدعاء

avatar تقوى الخطيب

أعلن الفنان والملحن السعودي، فهد العبدالله، تعرضه لوعكة صحية شديدة، ألمت به مؤخرا، مما دفعه لإجراء بعض الفحوصات الطبية، عقب معاناته من آلام شديدة أسفل الظهر والقدمين، وتبين وجود ضيق في سائل النخاع الشوكي.

وقال فهد العبدالله، عبر حسابه الخاص في تويتر: ”‏الحمد لله على نعمه العظيمة.. بعد الكشف على الظهر والعمود الفقري، تبين وجود ضيق في سائل النخاع الشوكي في الفقرتين الثالثة والرابعة، ما يسبب آلاماً في الرجلين وأسفل الظهر.

وأضاف طالبا من جمهوره الدعاء: ”بإذن الله الأمر بسيط دعواتكم حبايب جوزيتم خيراً“.

2022-01-IMG_3919

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفنان السعودي، وجاء في التعليقات: ”‏‎ما تشوف شر يا الحبيب.. ألف بسم الله على قلبك قدامك العافية“.

وعلق متابع: ”‏‎سلامات الله يشفيك ويعافيك ويحفظك ولد عمتي ما تشوف شر“.

وعلق آخر: ”‏‎نصيحتي فناننا القدير فقط بالتمارين الرياضية.. يمكن الدكتور أعطاك خمس حركات، اتبع إرشادات الدكتور بالتمارين وكل حركة تسويها عشر مرات أو أكثر حسب الاستطاعة بدون علاج.. وقدامك العافية“.

وفهد عبدالله هو أكاديمي وملحن سعودي، فهو وإن لم يحترف الغناء إلا قبل سنوات قليلة إلا أنه بدأ مبكرًا ولم يكتفِ بالموهبة والشغف، بل عززهما بالدراسة، ما جعل معرفته الفنية مؤسسة تأسيسًا أصيلًا، وكانت حصيلة هذه الرحلة أكثر من 100 لحن ومشاركات محلية وخليجية وأوبريتات وطنية لا تزال في الذاكرة.

2022-01-DP8_N2d__400x400

وفهد العبدالله هو صديق الفنان السعودي خالد سامي والذي يرقد في المستشفى إثر تعرضه لانتكاسة صحية بعد إجرائه عملية زراعة كبد.

وكشف نجله تركي أن وضع والده الصحي سيئ وعاد للعناية المركزة بعد توقف قلبه.

وكتب نجله في التغريدة: ”لا حول ولا قوة إلّا بالله.. أبوي بالعناية المركزة والوضع سيئ وتوقف القلب قبل شوي وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم“ طالبا من جمهور والده الدعاء له أن تنتهي هذه المحنة.

2022-01-screenshot-twitter.com-2022.01.19-21_32_15-1

وكان الفنان خالد سامي قد خضع لعملية زراعة كبد العام الماضي وذلك بعد معاناة من المرض استمرت على مدى الأعوام الماضية، إلا أنه تعرض لانتكاسة صحية بعدها بعدة أشهر نقل على إثرها للمستشفى ثم دخل في غيبوبة ومكث بالعناية المركزة.