توضيح بعد اتهام أحمد العوضي بسرقة أغنية أهداها لياسمين عبد العزيز
مشاهير أخبار المشاهير
19 يناير 2022 18:14

توضيح بعد اتهام أحمد العوضي بسرقة أغنية أهداها لياسمين عبد العزيز

avatar مؤمن نصر

ردّ مصدر مقرب من النجم المصري أحمد العوضي على ما أثير خلال الساعات الأخيرة حول سرقته لكلمات أغنية ”بحبك ايه“، التي أهداها لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها، مشيراً إلى أن كل ما تردد ليس له أي أساس من الصحة، وأن المسألة شابها سوء الفهم من البعض.

وصرح المصدر المقرب لـ“فوشيا“ قائلاً: ”أحمد العوضي لم يعلن في أي وقت من الأوقات أنه صاحب كلمات الأغنية، بل إنه حرص على توجيه الشكر إلى كل فريق العمل الذي شارك في الأغنية على حساباته الرسمية على السوشيال ميديا“.

وأوضح أن العوضي ذكر من ضمنهم اسم المؤلف والشاعر الغنائي محمود عليان، وهو ما يؤكد أنه لم ينسب كلماتها لنفسه، وبالرغم من ذلك إلا أن بعض الصفحات على السوشال ميديا فهمت الأمر بشكل خاطئ وعلقت أن الأغنية من كلمات العوضي، وهذا غير حقيقي على الإطلاق ولم يخص أحمد في شيء لأن تلك الصفحات لا يعرف من يديرها.

وتابع: ”أحمد العوضي كان يريد عمل مفاجأة سعيدة لزوجته في عيد ميلادها، وفكر كثيراً في الشيء الذي يمكن أن يفعله ويبعث السرور على قلبها، وجاءته فكرة تقديم أغنية تصنع خصيصاً لتلك المناسبة السعيدة، وبالفعل اتفق مع المطرب عمر كمال على عمل أغنية رومانسية يقدمها في عيد ميلاد ياسمين، وبدأ عمر العمل على الأغنية مع الشاعر محمود عليان والملحن حسام سعيد، حتى خرجت الأغنية بالشكل الذي سمعه الجمهور، وحازت على إعجاب ياسمين عبد العزيز وكانت سعيدة للغاية بها“.

واستكمل حديثه قائلاً: ”ظهر العوضي في حفل العيد ميلاد وهو يردد كلمات الأغنية مع عمر كمال أثناء غنائه لها، وهذا لأنه كان حريصا على الحضور مع فريق العمل وسماع الكلمات قبل وبعد تسجيلها، وكان مهتما للغاية أن تعبر كلمات الأغنية عن حالة الحب التي تجمعه بزوجته، وهذا ما حدث بالفعل“.

وكان الشاعر الغنائي محمود عليان قد أثار الجدل حول الأغنية بعدما علق عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك قائلاً: ”أنا ماعنديش مشكلة أن الناس تفتكر إن الفنان أحمد العوضي هو اللى كتب أغنية بحبك إية، المشكلة عندي إن الناس اللى كاتبة إنه هو المؤلف داخل هو في الكومنتات وعاملها لاف“.