توقف قلب خالد سامي.. وابنه يعلق: رجولي ما تشيلني
مشاهير أخبار المشاهير
19 يناير 2022 15:48

توقف قلب خالد سامي.. وابنه يعلق: رجولي ما تشيلني

avatar محمد جميل

يعاني الفنان السعودي خالد سامي من حالة غيبوبة متقطعة منذ عام تقريبًا، وبقي على هذه الحالة حتى طرأ تطور جديد على صحته، الأربعاء، بعد أن تم نقله للعناية المركزة إثر توقف قلبه وفق ما أعلنه نجله.

وقال تركي نجل الفنان إن الوضع الصحي لوالده قد ساء، معلقًا: ”لا حول ولا قوة إلا بالله. أبوي بالعناية المركزة والوضع سيئ وتوقف القلب قبل شوي، وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم، رجولي ما تشيلني يا رب عديها على خير أبوي أعز ما أملك“.

2022-01-323

وكان الممثل السعودي المعروف قد تعرض لثلاث جلطات صغيرة في الدماغ وتكلس في الشرايين، لكنه استجاب في وقت لاحق للأوامر والمثيرات الخارجية، قبل أن يدخل في غيبوبة عدة مرات خلال الشهور الماضية.

وانتكست حالة خالد سامي بعد خضوعه لغسيل الكلى، ما أدى إلى هبوط في دقات القلب وانخفاض السكر، الأمر الذي استدعى دخوله العناية المركزة، وسبق أن تعرَّض لأزمة منذ فترة تسببت في توقف كامل للقلب مما أثار حالة من الخوف والرعب وسط عائلته ومحبيه.

وكان تركي نجل الفنان قد كشف في آخر تصريح له بشهر ديسمبر المنصرم أن حالة والده استقرت ويخضع لغسيل كلوي، حيث نشر صورتين لوالده من داخل المستشفى، وعلق: ”مرحبًا اعتذر على التأخير، ما كانت الحالة واضحة لكن الحمدلله حاليًا مستقرة وعلى الغسيل وأنا معه، لا تنسونه من دعائكم، ورغم كل شيء احنا متفائلين“.

وأضاف: ”من باب الأخبار الجميلة، قبل كم يوم حالة نفس حالة والدي قامت، وهذا الشيء رفع عندي الأمل أكثر وأكثر من قبل، يا رب اشفي والدي، يشهد الله أنه أعز وأغلى ما أملك“.

ويحرص تركي باستمرار على الكشف عن تطورات حالة والده الصحية لجمهوره على تويتر، كما أنه دائمًا ما يصرح عن مدى اشتياقه لوالده، ويوجه له رسائل مؤثرة تتسبب في حالة حزن للجمهور.

وخالد سامي هو ممثل سعودي شهير، له عدد كبير من الأعمال، وقد بدأ مسيرته الفنية في الثمانينات.

عرفه الجمهور السعودي من خلال عدة أعمال شهيرة حازت على إعجابهم، كان آخرها مسلسل ”شد بلد“ ومسلسل ”شباب البومب“ عام 2016، كما شارك في عدة أجزاء من المسلسل الشهير ”طاش ما طاش“.