العوضي متهم بسرقة أغنية أهداها لياسمين عبد العزيز.. وعمر كمال يرد
مشاهير أخبار المشاهير
19 يناير 2022 14:11

العوضي متهم بسرقة أغنية أهداها لياسمين عبد العزيز.. وعمر كمال يرد

avatar محمد جميل

فوجئ الجمهور بالاتهام الموجه ضد الفنان المصري أحمد العوضي بسرقة كلمات أغنية ”بحبك إيه“ التي قدمها لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها وغنّاها مطرب المهرجانات عمر كمال.

هذا الاتهام جاء من الشاعر الغنائي محمود عليان بعد أن طرح الفنان عمر كمال الأغنية ”المسروقة كلماتها“ رسميًا في الساعات الماضية والتي تتضمن كواليس عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز .

وأعرب عليان عن اسـتيائه بعدما نسب العوضي كلمات الأغنية لنفسه، وعدم توضيح الأمر للجمهور الذين اعتبروا أنها من كلماته الأخير، فانهالت عليه كلمات المديح والإشادة.

وكتب الشاعر عبر حسابه على فيسبوك: “أنا ماعـــنديش مشكله إن الناس تفتكر إن الفنان أحمد العوضي هو اللي كتب غنوة بحبك إيه… المشكلة عندي إن الناس اللي كاتبة إنه هو المؤلف داخل هو فالكومنتات وعاملها”.

2022-01-33443

من جانبه، اعترف عمر كمال بأن محمود عليان هو صاحب كلمات الأغنية بالفعل، ووجه له اعتذارا، بقوله: “حـــقك عليا الأغنية هتنزل رسمي واسمك أول واحد يا حودة الناس فهمت غــــلط”.

وخلال حفل عيد الميلاد الخاص بياسمين عبد العزيز أدى عمر كمال أغنية “بحبك إيه”، وقال إنها من كلمات أحمد العوضي، والتي أهداها لزوجته، عبر خلالها عن شـدة حبه لها.

وتقول كلمات الأغنية ”بحبك إيه.. بحبك كلمة توصف إيه في إحساسي.. يا أغلى الناس يا ست الكل تاج راسي.. ده أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين يعدي العمر وأنا بوصف في احساسي“.

وكان العوضي قد احتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، برسالة وصور رومانسية متنوعة لهما قام بنشرها عبر  “إنستغرام”، وعلق: “عيد ميلاد سعيد يا حبي”، وردت عليه برسالة شكر في تعليقها على الصور.

وكانت ياسمين قد أطلت وهي ترتدي تاجا، بين كعكات عيد الميلاد التي زينتها صور أبرز الأدوار التي قدمتها خلال رحلتها الفنية، وكتب عليها ”على الله حكايتك“ وهي إحدى أشهر الجمل التي رددها زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسلهما الأخير ”اللي مالوش كبير“.

وياسمين عبدالعزيز متزوجة من الفنان أحمد العوضي بعد قصة حب نشأت في كواليس مسلسل ”لآخر نفس“ الذي عرض في شهر رمضان عام 2019، وقدما معًا مؤخرًا مسلسل ”اللي مالوش كبير“ الذي حقق نجاحًا كبيرًا.