بيت ديفيدسون  يسخر من تهديد كانييه ويست له بسبب كيم كارداشيان
مشاهير أخبار المشاهير
19 يناير 2022 10:16

بيت ديفيدسون يسخر من تهديد كانييه ويست له بسبب كيم كارداشيان

avatar أشرف محمد

كشف مصدر مقرب من النجم، بيت ديفيدسون، حبيب كيم كارداشيان الجديد، إنه غير مكترث بألفاظ التهديد التي هدده بها طليق حبيبته، كانييه ويست، في أغنية تم تسريبها مؤخرا.

وأضاف المصدر- بحسب ما نقله عنه موقع ”بيج سيكس“- أن بيت ”غير متضايق“ أو مذعور من هذا التهديد الذي أكد من خلاله كانييه في سياق الأغنية أنه يود ضرب بيت ديفيدسون من الخلف، بل على العكس، يرى بيت أن الكلمات ”مرحة ومضحكة جدا“.

وتابع المصدر بقوله ”يرى بيت أن الأغنية مضحكة للغاية. وليس هذا فحسب، بل يرى أن كامل الدراما المثارة حوله وحول كانييه وكيم هي دراما مضحكة أيضا، وهو مستمتع بها“.

2022-01-3322

وواصل المصدر أن بيت – الذي دائما ما تثار حوله الأقاويل والشائعات بسبب علاقاته المتعددة مع مجموعة من النجمات الشهيرات أمثال أريانا غراندي، كازي ديفيد وكايا غربر – معتاد على لفت الانتباه، لكن الوضع اختلف معه هذه المرة بعض الشيء؛ إذ نقله ارتباطه بالنجمة الشهيرة، كيم كارداشيان، لمستوى آخر من الاهتمام.

وأكمل المصدر ”يرى بيت أنه من المضحك إصرار الصحافة والإعلام على معرفة وتتبع كل خطواته وتحركاته على هذا النحو المفاجئ؛ لأن ذلك لم يكن يحدث معه من قبل“.

وأشار مصدر آخر في تصريحات بالسياق نفسه لموقع ”بيج سيكس“ إلى أن زوبعة الخلافات التي أثيرت بين كانييه وكيم على مدار الأسبوع الماضي قرَّبت أكثر بين كيم وبيت.

وكان كانييه قد واصل هجومه على بيت خلال ظهوره في برنامج Hollywood Unlocked التلفزيوني، حيث قال إن كيم منعته من دخول منزلها نظرا لتواجد ”بيت“ هناك يوم عيد ميلاد ابنته شيكاغو.

لكن مصدرا مقربا من كيم ردَّ على ذلك بقوله ”لم يتعرف بيت على أطفال كيم بعد، ومعروف للجميع أنه حين يزورها في لوس أنجلوس، فإنه يقيم بأحد الفنادق في بيفرلي هيلز، حيث تُشاهَد برفقته هناك. والحقيقة أن كيم وبيت يتحدثان مع بعضهما البعض بشأن ما يجري، وهذا أمر جيد أن تجد من يسمعك ويشاركك الأمور التي تقلقك“.

والحقيقة التي نوه إليها موقع ”بيج سيكس“ في الأخير هي أن حالة الغضب التي يكنها كانييه تجاه بيت بدأت حتى من قبل أن يبدأ في مواعدة طليقته، كيم كارداشيان، وربما كانت بداية خلافاتها منذ العام 2018، حين تبادلا وقتها بعض التصريحات غير اللائقة.

2022-01-f6069a48-bb2f-4e75-a1cc-f34e468e5040-AFP_AFP_97H26J